توتنهام يتغلب على مانشستر ستي 2-0 في الدوري الانكليزي الممتاز

((وان_بغداد))

حقق توتنهام انتصاراََ هاماََ على ضيفه مانشستر سيتي، اليوم السبت، بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الأول ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وكسر توتنهام لعنة الانتصارات أمام مانشستر سيتي بعد 6 مباريات في الدوري أمام مانشستر سيتي لم يحقق خلالها أي فوز، بواقع تعادلان و4 هزائم، وذلك منذ الفوز بهدفين دون رد، في أكتوبر 2016، على ملعب “وايت هارت لين”.

الفوز رفع رصيد توتنهام للنقطة 37 ليرتقي للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 51 ليظل في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وافتتح الهولندي ستيفن بيرجوين أهداف توتنهام في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضيف الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

وأكمل مانشستر سيتي المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد الأوكراني أوليكساندر زينشينكو إثر حصوله على بطاقتين صفراوتين في الدقائق 42 و60.

وأهدر جاندوجان ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى، حيث توقعها الحارس هوجو لوريس بشكل صحيح وتمكن من التصدي لها.

وبدأ لاعبي السيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رياض محرز بتمريرة لزميله كيفين دي بروين المنطلق داخل منطقة جزاء توتنهام والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وتحصل رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي، على بطاقة صفراء في الدقيقة 12 نتيجة تدخل عنيف على قدم ديلي ألي لاعب توتنهام.

وسدد دي بروين كرة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس هوجو لوريس بثبات وأمسك الكرة في الدقيقة 24.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى