المحلية

المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يختتم دورته التدريبية حول ادارة السلامة المهنية

بهاء الحبوبي:
– اختتمت شعبة التوعية والتدريب في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف الدورة التدريبية حول ادارة السلامة المهنية ، بمشاركة اكثر من (30) موظفاً من مديرية العمل والشؤون الإجتماعية والمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية والتي استمرت لمدة خمسة أيام ، حيث اقيمت الدورة على قاعة الاجتماعات والندوات في مبنى دوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية .
وتأتي هذه الدورة ضمن تعزيز دور المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في نشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية في الدوائر الحكومية وغير الحكومية من خلال إجراء الجولات الميدانية على المؤسسات والمشاريع والشركات في القطاعين العام والخاص لغرض تقييم مخاطر العمل واعطاء التوصيات اللازمة لتحسين بيئة العمل فيها ، وكذلك اجراء الفحوصات الدورية للعاملين في القطاعين .
وايضا اعتبرت هذه الدورة هي مجموعة من الدورات التدريبية النظرية والتطبيقية التي اطلقها المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، هذا وقد حاضر في الدورة مدير المركز الوطني المهندس باسم الحدراوي ومسؤول شعبة التوعية والتدريب المهندس قيس ال تركي .
و في الختام دعا محاضري الدورة المشاركين الى الالتزام بتوصيات الصحة والسلامة المهنية الصادرة من قبل وزارة العمل ، كما تقدموا بالشكر والتقدير والامتنان للمشاركين على تفاعلهم والالتزامهم ببرنامج الدورة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار