ابراج

الحالة الفلكية خلال الفترة المقبلة هي كالتالي

الحالة الفلكية خلال الفترة المقبلة هي كالتالي :

*عطارد بالعقرب متقدماً ويشكل تسديس جيّد مع كل الكواكب ببرج الجدي المشتري وزحل وبلوتو ..

*المشتري وبلوتو معاً بحالة اجتماع ومتقدمان ببرج الجدي يسببان أحداث استثنائيّة وكثيرة حول العالم وإعادة بناء جذرية ..

*الشمس بالعقرب تشكل تثليث ممتاز تجاه نبتون .

*المريخ يستعد للتقدم من جديد ببرج الحمل..

*الزهرة مستمرة بالميزان وهو موضع بيتها وقريباً تقترن بنجم سبيكا وبعده نجم اكروكس وهما نجما الحظ الكبير ..

*كل التطورات المذكورة تحمل معها تغييرات قادمة ومرحلة مهمّة على صعيد عالمي ومحلي ..

#بعض_التوقعات_للأبراج 🔮

توقعات برج الحمل الفترة القادمة

#الحمل : مكاسب مادية تحصل عليها ..تحقق نجاح على صعيد شخصي وبإمكانك النجاح بمشروع وبنواحي التعليم العالي والدراسة و بالعمل الفردي ..كمان تكون العلاقه جيدة مع المحيط القريب .. عاطفيّاً توجد تطورات مهمّة على مدار الأسبوع المقبل ..والفترة تحمل تغييرات للأفضل ..

توقعات برج الثور الفترة القادمة

الثور : النواحي التي تجد فيها فائدة وتطورات إيجابية : هي السفر والدراسات وزيادة المعرفة و المال والارتباط وعقد عمل ونجاح بشيء منتظر.. الاستقرار عاطفيّاً بسبب اتصالات إيجابية تخصّ بيتك الفلكي الخاص بالزواج والارتباط..

توقعات برج الجوزاء الفترة القادمة

#الجوزاء : التطورات الجيّدة تطال أمور العاطفة و الزواج والحب والصحّة وعقود ثابتة مثل وظيفة بالإضافة لتحقيق نجاح بالمشاريع الشخصيّة.. عطارد يحكمك ويشكل تسديس مع المشتري هذا الأخير يتواجد في بيتك الفلكي الذي يخصّ الارتباطات جميعها ومابين إثبات الذات أمام الجميع وبين أعمال ثابتة وعقود وارتباط عاطفي ..
توقعات برج السرطان الفترة القادمة

#السرطان : المكاسب تكون في بيتك الفلكي الحادي عشر ايّ دعم مفاجئ ماديّ ومعنوي وبعلاقات ..كما هناك تغيير كبير بحياتك العاطفيّة وبعلاقتك بمحيطك وأضف لذلك تغييرات للزمن البعيد ..يعني الفائدة الأكبر عاطفياً وبالحب والزواج وبالصحّة والعمل والناحية الماديّة تنتعش جداً ..

توقعات برج الاسد الفترة القادمة

#الأسد : مكاسبك بأمور الممتلكات والوضع المادي وخاصّة العمل الذي قد تستخدم فيه مؤهلاتك ومواهبك ..وعلى صعيد العائلة والاستقرار والمسكن والعقار.. حظوظ بالحب وبكلّ شيء يتكل على الحظ والمغامرة متل كسب رهانات وبألعاب الحظ ..

توقعات برج العذراء الفترة القادمة

#العذراء : الفائدة تعود لك انت بالذات وبالأخصّ وضعك الشخصي ..عطارد يعطيك كثير من الحظوظ وفرص ماعليك سوى استغلالها ..قد تدخل مجالات جديده أوسع واكثر انفتاح وتلمع متل نجم ..حظوظ متعددة من سفر قريب ومن الإخوة الأصغر أو الأكبر منك ..وبعلاقة عاطفية ..

توقعات برج الميزان الفترة القادمة

#الميزان : من اكثر الأبراج تستفيد بالناحية المادية وبمجال العلاقات الزهرة مستمرة بالميزان ..والمريخ يعود ليتقدم بالحمل ..زيادة أملاك وربح منشود وتطورات جيدة إن كان بالتجارة وبمجال الاتصالات والدراسة والتعليم والمعرفة و مع المحيط القريب.. قد تعرف علاقة جديدة تكون متكتّم عنها ..

توقعات برج العقرب الفترة القادمة

#العقرب : انت بفترة تحديد مصير وخاصّة من اجتماع بلوتو والمشتري وانت بالاصل بلوتو يحكمك ..والمشتري حاكم بيت مالك يعني وضع ماديّ وشخصي جديد كليّاً قد تتحوّل حياتك الشخصية لزمن جديد يدوم سنوات ..وعلى صعيد علاقتك بالمحيط وتصليح المتأزم من علاقاتك ..مشاريع تنجح وتربح مال وسيولة و مكسب عاطفي او علاقة صداقة تتحول لأكثر من ذلك ..جهة مهمّة تدعمك بما تريد خاصّة مهنيّاً..

توقعات برج القوس الفترة القادمة

#القوس : المشتري كوكبك متصل بالسعود الشمس وعطارد ببيت فلكي مهمّ ..انت بفترة مهمّة تساعدك بتحقيق الذات وتتألق سمعتك ومكانتك بين الناس.. استعد لإنتعاش كبير ببيتك الفلكي المختصّ بالمال ..كل ماسبق يفيدك بتحقيق حلم وإثبات نفسك أمام الآخرين ..قد تكون أشدّ حرص بالمصروف ..شخصيتك سبب لتحقق انسجام بعلاقة عاطفية ..

توقعات برج الجدي الفترة القادمة

#الجدي : انت بالتحديد بحاجة للتغيير ..وضع الزوايا مهمّ وخاصة بأمور التي تخصّ مصيرك ومستقبلك وبأمور القضايا العالقة والعقارات والسكن والمنزل.. تتلقى دعم من جهات مهمّة وتنال ربح لمسألة قضائية وتشفى من المرض وتتخلص من العداوات و بالأمور الشخصيّة والعاطفية والمالية ..حان الوقت حتى ترتاح أيّها الجدي الصبور ..

توقعات برج الدلو الفترة القادمة

#الدلو : أورانوس كوكبك بموقع مهمّ لكواكب مثل المشتري وزحل وبلوتو يكون بأفضل أداء ..فتكون الفائدة من ترقية وعلاقات مهمّة وحلول لمسائل تخصّ الأسرار والقضايا الماليّة.. كما تتداول الأوساط سيرتك ونجاحاتك وتقلّ الهموم وتشفى من الامراض وتحقق طموح وهدف تسعى له قد يكون عاطفي أو أمنية شخصية ..

توقعات برج الحوت الفترة القادمة

#الحوت : يكون وضعك أفضل بكثير من الأسابيع التي مضت.. وخاصّة من الزهرة وموقع الشمس تجاه نبتون والمشتري فتكون الفائدة بعلاقة حب غير منتظرة ان كنت خالياً سوف تعرف شخصاً بقدر أحلامك ويغير لك حياتك غالباً ينتني لغير بيئتك .. وتتلقى زيادات ماليّة ومادية غير متوقعة.. تبدو محبوب من الناس الغرباء وسوف تستفيد جداً من علاقاتك الشخصية..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار