المحلية

وكيـل وزارة الصناعـة يجـري جولـة تفقديـة فـي المديريـة العامـة للتنميـة الصناعيـة لمتابعـة سيـر العمـل فيهـا والخدمـات التـي تقدمهـا للصناعييـن

((وان_بغداد))
🟩 أجـرى وكيل وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التخطيط المهندس : يوسـف محمـد جاسـم : هذا اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/١١/١٢ جولة تفقدية في المديرية العامة للتنمية الصناعية لمتابعة سير العمل فيهـا .

وأطلـع السيد الوكيل خلال الجولة على سير الإجراءات المتبعة والمهام والخدمات التي يقدمها منتسبي المديرية لأصحاب المشاريع الصناعية وتجول في أقسام المديرية والمتمثلة بقسم الصناعات الكيمياوية والصناعات الهندسية والصناعات النسيجية والصناعات الغذائية والصناعات الإنشائية والموارد البشريـة .
ووجـه سيادته بضرورة تسهيل الإجراءات وإتباع الوسائل الحديثة التي تسهم في إنجاز معاملات المراجعين ضمن السقف الزمني المحدد لها وعدم تاخيرها و توزيع الأدوار والمهام المناطة بهم بالشكل الصائب وتجاوز الصعاب والعمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بعمل المديرية وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين في القطاعين العام والخـاص .
كمـا وأكـد سيادته على الدور المهم الذي تقوم به المديرية في منح إجازات التأسيس للمشاريع الصناعية ضمن مبادرتها لدعم الشباب الخريجيـن .
الجديـر بالذكر ان هذه الزيارة تاتي استمراراً للجولات والزيارات الميدانية التي يجريها السيد الوكيل لمتابعة أداء الشركات وإيجاد الآليات الكفيلة بالنهوض بواقعها الصناعي والإنتاجـي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار