الثقافيةالمحلية

رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يستقبل شخصية سياسية عراقية بارزة اليوم في بغداد

رئيس((وان_بغداد))
استقبل رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الدكتور صالح المياح ، اليوم الخميس في مقر الاتحاد شخصية سياسية بارزة وعضو مجلس النواب السابق الدكتور شاكر كتاب.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح ، أن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني حريص على التواصل المستمر مع الشخصيات السياسية والهيئات الإعلامية، إيمانا منا بالعمل التكاملى الذى يؤتى ثماره فى مصلحة الوطن.

وأضاف المياح”ان الدكتور شاكر كتاب هو شخصية سياسية وطنية مهنية محترمة لديه طموح كبيرا،في خدمة العراق،

ومن جهة اخرى قال الدكتور شاكر كتاب انا سعيد جدا بعمل الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني على المهنية الصحفية والاعلامية واتمنى التوفيق للجميع، واتفاءل بقوة بتشكيلات الهيئات الإعلامية الجديد وهو الاعلام الالكتروني الذي اصبح بديل من المجلات والصحف الورقية والتلفازحيث دخل بقوة على الساحة العراقية والدولية وأكررها دوما اختيار أصاب أهله” وفي تغريدة على تويتر للدكتور شاكر كتاب وتابعته الاهرام الدولية قال فيها الى من يريد ان يكون سياسياً. اسمعها مني وتعلمها جيدا ولا تنسها. السياسة ليست لواتة. اللوتي ابن شارع. والسياسي الشريف يبحث عن حلول لوطنه وشعبه. اللواتة ذكاء الشياطين. وحين يراك الناس لوتيّاً يضعوك انت وفنياتك على قائمة التفاهات. حينها سيكون بينك وبين السياسة ما بين الثرى والثريا. وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور شاكر كتاب هدية الى رئيس الاتحاد وهو عبارة عن كتابة الجديد من مؤلفاته تحت عنوان “والشعروالشعراء”حيث يركز الكتاب على جهود الكشف عن العلاقة المباشرة بين النبي محمد(ص) والشعروبينه والشعراء شخصيا بما ان هناك دراسات عديدة تناولت اثر القران الكريم في الشعر الاسلامي …انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار