المحلية

التراخيص تبلّغ الأندية بالبحث عن ملاعب مرخصة لبطولة الكأس

((وان_بغداد))
اجتمعَ، اليوم الخميس، في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، مع رئيس لجنة التراخيص، الدكتور حسين فلامرز، ومدير قسم التراخيص، ماجد ثامر، لمناقشة موضوع الملاعب المرخصة ومتعلقاتها، وضرورة تبليغ الأندية المشاركة في بطولة كأس العراق للموسم 2020 -2021 بالبحث عن ملاعب مرخصة لإقامة المباريات.
وقالَ رئيس لجنة التراخيص، الدكتور حسين فلامرز: إن الاتحاد الآسيوي سبق أن منح العراق مقعدا (ملحقا) في دوري أبطال آسيا المرخص للفائز في بطولة الكأس، وبالتالي يجب أن تكون لهذه البطولة استحقاقاتها، وهذا الامر يتطلب تبليغ إدارات الأندية المعنية، ممن لا تملك ملعبا مرخصا، بأن تبحث عن ملعب مرخصٍ لخوض غمار مباريات بطولة الكأس لهذا الموسم.
وأكدَ فلامرز: أن الهيأة التطبيعية طلبت معرفة مدى إمكانية إضافة الملاعب الدولية الجاهزة كملعبي الكوت والمدينة الى الملاعب الدولية المرخصة، لخوض مباريات الدوري الممتاز، كون ان ملاعب الوزارة الدولية دخلت تحت الصيانة، ناهيك عن وجود خمسة أندية تستخدم ملعب الشعب، وبالتالي أصبح لزاما استخدام ملعبي الكوت والمدينة لفك الزخم الحاصل على ملعب الشعب .
واضافَ: ان هذا ما دعانا لمخاطبة لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي لمعرفة مدى امكانية ذلك، على أما الحصول على إشعار يتناسب مع التوقيتات الزمنية.
مبينا: اننا الآن ننتظر رد لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي، وفي ضوء ذلك سنقررُ إذا ما أمكن نقل بعض مباريات الدوري الممتاز إلى ملعبي الكوت والمدينة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار