ابراج

التوقعات الاسبوعية للابراج

((وان_بغداد))
#الحمل سيتحول اهتمامك إلى الأمور المالية وإلى القضايا التي تهم شركائك والأشخاص الذين لديهم معك معاملات مالية! القمر الجديد في برج العقرب سيحدث في 15/11 مما يدل على أنه قد تكون هناك بعض الأخبار الإيجابية فيما يتعلق بالمال والصفقات والميراث . ستظهر مجموعة من الاتفاقيات المهنية والمالية في المقدمة ، وإذا أجريت المفاوضات الصحيحة ، فستخرج منتصرًا. من الإيجابيات الأخرى التي ستحدث خلال القمر الجديد أن المريخ في برجك سيعود إلى المسار الصحيح وهو أمر سيساعدك على تحقيق خططك للفترة المقبلة.

عاطفيا ستكون هذا الأسبوع قريبًا جدًا من شريكك بالمعنى الحرفي والمجازي ، وسيؤدي الاتصال الذي سيكون بينكما إلى اعترافات بمشاعر أعمق ، والتي بدورها ستعمل بشكل إيجابي للغاية على علاقتك. إذا كنت متفرغًا ومع عودة المريخ للأمام في برجك فيبدو أنه سيتم فتح الطريق للاقتراب من شخص تهتم به. حتى لو لم تكن هناك تطورات سريعة ، فمن المحتمل جدًا في النهاية أن تجد الطريقة الصحيحة للحصول على الأشياء حيث تريدها ، لفترة القادمة يبدو أنه لا شيء سيوقفك.

مهنيا ستأخ أمور العمل والقضايا الموجودة فيه مساحة كبيرة من أفكارك ولا يُستبعد أن تصبح الأولوية مع مرور الأيام. مع القمر الجديد الذي سيحدث في نهاية الأسبوع ، يبدو أن شيئًا جديدًا يبدأ على المستوى المهني ومن المحتمل جدًا أن ترى عملك بشكل مختلف تمامًا. عودة المريخ للأمام يمنحك ميزة قوية ستساعدك على التعامل مع الأمور التجارية بسهولة وسرعة.

#الثور وستبدأ تبرز قضايا العلاقات الشخصية والمهنية إلى الواجهة. سوف يثير اهتمامك أي شيء يتعلق بالآخرين ومن المحتمل أن تكون هناك مناقشات من شأنها تحسين العلاقة الشخصية أو التعاون. يظهر القمر الجديد الذي سيحدث في برج العقرب في 11/15 أن هذا الأسبوع من البداية إلى النهاية مخصص لعلاقاتك الشخصية. يبدو أن شيئًا جديدًا سيبدأ وسيكون واعداً بشكل خاص. فجر السبت 14.11 يعود المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل ومن الآن فصاعدًا تحتاج إلى التركيز على الحاضر وترك الماضي خلفك ويقل قلقك ورهابك.

عاطفياً..سيكون الاتصال الذي ستجريه مع شريكك هذا الأسبوع مفيدًا جدًا ليس فقط لعلاقتك ولكن أيضًا لمزاجك ، حيث يبدو أنه سيكون هناك جو جيد بينكما من شأنه تحسين الصورة العامة. سيكون من الجيد عدم إخفاء أسرار شريكك – على الأقل تلك التي تتعلق بعلاقتك – لأن الصدق سيمنحك أسبوع هادئ بعيدًا عن سوء الفهم . إذا كنت أعزب فمع القمر الجديد الذي سيحدث في نهاية الأسبوع ، فيبدو أن شيئًا جديدًا سيبدأ في حياتك الشخصية. أحد معارفك الجدد أو – إذا قابلت بالفعل شخصًا مهتمًا به – تطور العلاقة الجديدة إلى السيناريوهات المحتملة.

مهنياً في هذه الأيام ، يبدو أنك لن تركز كثيرًا على العمل بقدر التركيز على جزء من التعاون التجاري ، أي أنك ستركز على الأشخاص الذين تعمل معهم. ومع ذلك مع وجدو عطارد بالعقرب سيبدو أنه سيكون لديك فرص لتحسين بعض “النصوص الخاطئة” في المجال المهني ، ولكن أيضًا الفرص لمناقشة التعاون الجديد والاتفاقيات الجديدة. انتبه جيدًا إلى “الخطوط الدقيقة” للمناقشات أو العقود لأنها تحدث فرقًا.

#الجوزاء فيمنحك فترة مفيدة جدًا في تسوية قضايا العمل والالتزامات اليومية وأي شيء آخر تشعر بأنك مسؤول عنه بشكل يومي. في نهاية الأسبوع سيكون هناك قمر جديد في برج العقرب والذي سيركز انتباهك على التغييرات التي تحتاجها الآن ومن الممكن ان تترقى او تحصل على فرصة عمل جديدة قادم الأيام . عودة المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل سيمنحك فترة جيدة جدًا وتبدأ في اتخاذ الإجراءات وتحسين حياتك اليومية وتتحسن علاقاتك الخارجية ومع الاصدقاء .

عاطفيا ..في هذه الأيام من الممكن أن تظهر بعض المهام التي ستقوم بها مع شريكك أو ستكون هناك بعض المهام اليومية المعلقة التي قمت بمشاركتها. يجب أن تولي اهتمامًا وثيقًا له لأنه من ناحية يبدو أنه يمكن أن يقربك كثيرًا للشريك ويسلط الضوء على “القوة في الاتحاد” ولكن من ناحية أخرى يمكن ان يخلق العديد من الخلافات بينكما. إذا كنت متفرغًا فيبدو أن الشخص الذي تقابله كل يوم تقريبًا أو في بيئة عملك سيجذب اهتمامك!

مهنيا سيكون العمل من أولوياتك هذا الأسبوع ، خاصة حالات العمل التي كانت معلقة أو كانت بها عدة عقبات في الماضي. تظهر لك عودة عطارد الى برج العقرب أن الآن هي فرصتك لإغلاق بعض الوظائف التي تُركت غير مكتملة ، ربما من أكتوبر! مع مرور أيام الأسبوع ، ستجد المزيد من طاقتك ، والتي ستكون مفيدة للغاية في المجال المهني أيضًا.

#السرطان مع دخول عطارد الى برج العقرب ليل 10/11 فسيبدو أنك تشعر بالحاجة إلى التواصل ، والاقتراب من الأشخاص الذين قد يلهمونك وتقع في الحب! عطارد في العقرب يوجه اهتمامك لمجال الحب والقضايا الرومانسية ، مما يخلق أرضية مناسبة للتطورات.. يظهر القمر الجديد الذي سيحدث أيضًا في برج العقرب في 15/11 أن فترة جديدة تبدأ في حياتك الشخصية التي تجلب لك الأمل وتتقرب اكثر من اطفالك وهي فترة مواتية للسناء المتزوجات للدخول في فترة الحمل . ستساعد عودة المريخ إلى المسار الصحيح أثناء القمر الجديد في حل بعض المشكلات المتعلقة بالعمل.

عاطفيا ..يمكنني أن أقول بان هذا الأسبوع مخصص لقضاياك الرومانسية ، ستؤثر الأحداث الفلكية التي تحدث في برج العقرب عليك بشكل خاص. إذا كنت على علاقة بالفعل او مرتبطا فدخول عطارد الى برج العقرب مفيد جدًا للتواصل بفعالية مع شريكك وترك خلافات الماضي وراءك. إذا كنت عازباً فيبدو أنه يمكن أن تنشأ إما معرفة جديدة أو حب جديد! يأتي القمر الجديد الذي سيحدث في نهاية الأسبوع بمفاجآت سارة في حياتك الشخصية.

مهنياً ..ستساعدك محادثة تجريها مع زميل أو شخص في بيئتك المهنية على فهم سلوكه في بعض القضايا التي ربما أثارت أسئلة في الماضي. مع عودة المريخ في الاتجاه الصحيح في برج الحمل ستبدأ حقبة جديدة في المجال المهني ، والتي ستكون مفيدة في صنع بعض الأشياء بالطريقة التي تريدها بالضبط وتتحسن علاقتك مع المسؤولين . ستكون طاقتك عند مستويات متزايدة وإذا قمت بتوجيهها إلى شؤونك المهنية ، فمن المؤكد أنك ستفوز.

#الأسد سيجعلك تبدأ تركز أكثر على القضايا المتعلقة بمنزلك وعائلتك بالإضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بالعقارات والسكن والأراضي والزراعة وماشابه . لا يُستبعد أن تكون هناك حلول لقضايا كانت تشغل بالك كثيرًا في أكتوبر ولا تزال معلقة حتى الآن. في نهاية الأسبوع يمكن أن يمنحك القمر الجديد الذي سيولد في برج العقرب أفكارًا للتغييرات! من الممكن أن تبدأ في التفكير في تغيير المكان الذي تعيش فيه او إلى تغيير ترتيب أثاث المكان الذي تعيش فيه . تساعدك عودة كوكب المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل على اتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالسفر والاتصالات الخارجية والدراسة، ولكن تجنب الاندفاع.

عاطفيا من الممكن في هذه الأيام أن تقترب جدًا من شريكك وقضاء الكثير من الوقت في المنزل ، وهو أمر من شأنه أن يقوي علاقتك. عشاء رومانسي أو مشاهدة فيلم جيد أو اجراء محادثة كافية لخلق جو جيد جدًا بينكما. عطارد بالعقرب جيد بشكل خاص للاعترافات المتعمقة والمناقشات الموضوعية. إذا كنت عازباً فمن المحتمل جدًا أن يقترب منك شخص سيحاول معرفة المزيد عنك ، حيث يبدو أنك قد جذبت اهتمامه!

مهنيا قد لا تكون في حالة مزاجية صافية هذا الأسبوع لإجراء مناقشات مع الكثيرين ، حيث يبدو أنك ستكون أكثر انطوائية ، وهو أمر يمكن أن يؤثر على القطاع المهني أيضًا. من الممكن أن تبتعد عن أشخاص محددين أو لا تكون في حالة مزاجية لمناقشة القضايا المهنية التي هي حاليًا في دائرة الضوء. ومع ذلك يبدو أنه يمكنك التركيز على عملك ومهام عملك المعلقة ، والتي يبدو أنه يمكنك القيام بها بسرعة وستعمل من دون توقف ..

#العذراء يمنحك فترة جيدة جدًا للتواصل والسفر القصي والدراسة وللتقرب اكثر من اصدقائك واخوتك .. تنخرط أكثر في انشطة الانترنيت وفي الكتابة ، إذا كان عليك تسوية مشكلات الدراسة أو إجراء بعض الاختبارات التعليم فهذا الأسبوع مناسب لك أيضًا ، التواصل مع الأشخاص من حولك سيزداد بشكل حاد! القمر الجديد في برج العقرب صباح 15/11 يمكن أن يجلب لك معارف جديدة واهتمامات جديدة على المستوى الشخصي..صباح 14.11 يعود المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل وفي الفترة التالية سيكون من الأسهل عليك تسوية المشكلات المالية المشتركة .

عاطفيا سيلعب التواصل مع شريكك دورًا حاسمًا في تحسين المناخ والتطورات التي ستحدث بينكما وهذا شيء يجب أن تضعه في اعتبارك طوال هذا الأسبوع. إذا كنت الآن عازباً فمع القمر الجديد الذي سيحدث في نهاية الأسبوع في برج العقرب سيكون هناك شيء يثير اهتمامك بشدة ومن المحتمل أن تكون الفائدة متبادلة! يبدو أن هناك أيام وليالٍ مكثفة عاطفيا هذا الأسبوع ومن المحتمل أن تكثر “المغامرات” الرومانسية.

مهنيا سيساعدك مناخ الاتصالات في العمل ، خاصةً خلال النصف الثاني من الأسبوع ، على أن ترى بشكل إيجابي حتى أكثر القضايا المهنية صعوبة وتطلبًا. سيكون التواصل مع الأشخاص في بيئتك المهنية قوة دافعة لك ، ولن يمر دعمهم لوجهك مرور الكرام. إذا كنت تعمل في التجارة فهذا الأسبوع قد تكون هناك بعض المناقشات التي ستوضح الكثير لك بالعمل وتفتح باب مهني جديد غالباً .

#الميزان يمنحك الفرصة لحل المشكلات التي كانت تشغلك في أكتوبر ، ربما ستبدأ هذا الأسبوع في التفكير في العديد من القضايا في المجال المالي واتخاذ قرارات تبدو “ساخنة” وتحسين مكاسبك ومدخولك ..تجنب تقلبات المزاج خاصة عند تسوية المشكلات المالية. القمر الجديد الذي سيحدث في برج العقرب يوم 15/11 سيضعك في عملية مراجعة بعض الخطط أو بعض الأعمال المتعلقة بصندوقك وبنفس الوقت يمنحك فرصة شهر لتحسن أموالك ..فجر 14.11 يعود المريخ إلى الطريق الصحيح في برج الحمل ويبدأ في توضيح علاقاتك الشخصية والشراكة وتحسين الظروف فيها .

عاطفيا قد تجري بعض المناقشات هذا الأسبوع مع شريكك ، لكن حاول أن تتخلى عن المخاوف التي ليس لها أساس ..تجنب تضخيم مخاوفك حتى لا تتصرف بشكل غريب تجاه شريكك. قد تجد نفسك تضغط من أجل قضايا محددة وهذا شيء يحتاج إلى الاهتمام والهدوء . إذا كنت عازبا فهذه الأيام قد ستكون مهتمًا بشخص قد يكون من حولك بالفعل ، ولكن الآن المحادثة التي ستجريها معه ستدفعك للتركيز على ذلك.

مهنيا قد يكون تفكيرك في موضوع مهني محيرًا هذه الأيام وليس من المستبعد التفكير في شيء واحد في كل مرة والتراجع عنه في اليوم التالي. إن وجود عطارد في برج العقرب يزيد من المخاوف ويخلق حالة من عدم الأمان ، وهو أمر سيؤثر على الطريقة التي ترى بها القضايا المتعلقة بالقطاع المهني. حاول أن تنأى بنفسك عما هو غير مهم للغاية بالنسبة لك خلال هذا الوقت

#العقرب ينعشك فكريا وتواصلياً وستتاح لك الفرصة لتصحيح بعض التحركات التي قمت بها في الفترة السابقة – خاصة إذا كانت تتعلق بالعلاقات الشخصية – ولكنها لم تتطور بالطريقة التي تريدها. سيلعب التواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم دورًا محفزًا في حل الخلافات وسوء الفهم في الماضي. في نهاية الأسبوع يولد القمر الجديد في برجك فيمنحك شهر قادم لوضع أساسًا متينًا لتطور العلاقات الجديدة ، سواء على المستوى الشخصي أو الاجتماعي أو المهني..ايضا فجر 14.11 يعود المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل ويساعدك على التخلص من الالتزامات اليومية التي كانت عالقة في الفترة السابقة ويحسن من ظروفك المهنية والصحية .

عاطفيا سيساعدك التواصل الذي ستجريه مع شريكك هذا الأسبوع على فهم بعض تحركاته ، وربما سلوكه ، في قضايا محددة. أسبوع جيد جدًا لتسوية بعض القضايا التي خلقت مسافة بينكما. إذا كنت عازباً فمن المحتمل جدًا أن يقترب منك شخص ما سيعزز ثقتك بنفسك بما سيقوله لك! العلاقة الجديدة هي سيناريو محتمل لهذا الأسبوع الممتلء بالمفاجآت.

مهنيا ستبدأ أمورك المهنية تهدأ وتعود لمسارها الصحيح اعتبارا من فجر 14.11وصاعدا ، اما حاليا فتذكر أن التواصل الذي ستجريه مع الأشخاص الذين تعمل معهم سيلعب دورًا كبيرًا في تسوية المشكلات المهنية كن هادئا ودبلوماسيا الان مع زملائك ف يالعمل وفي تعاملك مع الآلات ولا تستعجل ردة أفعالك . في نهاية الأسبوع ستبدأ فترة جيدة جدًا للتخلص من العمل المعلق والالتزامات التي تسببت لك في “صداع” منذ شهرين ونصف ماضيين .

#القوس يساعدك في تسوية التزاماتك في حياتك اليومية. يجب أن تكون حذرًا لأنك قد تضيع الكثير من الوقت في التفكير في أشياء مختلفة ، لذلك لا تدخل في الجزء العملي من الالتزامات. في 15/11 يولد القمر الجديد في برج العقرب فيمنحك الفرصة لحل بعض المشكلات التي حدثت في الفترة الماضية . عودة المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل صباح 14.11 يشعلك مجددا عاطفيا ويمنحك الفرصة لحل بعض المشكلات العاطفية ولتحسين علاقتك مع أطفالك .

عاطفيا في هذا الأسبوع عليك العمل بهدوء والنظر بإيجابية أكثر لحل بعض المشكلات التي أبعدتك عن شريكك أو دفعتك إلى الاحتفاظ بالأسرار. حان الوقت الآن لفرز الأمور وعدم تركها “رمادية”. إذا كنت عازبا فمن المحتمل جدًا أن تعود علاقة رومانسية من الماضي ، والتي كانت في الواقع مشتعلة تمامًا! السيناريو المحتمل بنفس القدر هو إعادة العلاقة مع أحد معارفك السابقين والذي جذب اهتمامك ، ولكن لأسباب مختلفة كانت هناك عدة عقبات في طريقك.

مهنياً سيحتاج أي شيء متعلق بالمجال المهني إلى الاهتمام هذا الأسبوع ، لا تشتت انتباهك وحاول التركيز وتسوية التزامات عملك بشكل صحيح. مع مرور أيام الأسبوع ، يبدو أنه سيكون من الأسهل عليك إعادة اكتشاف إيقاعاتك وتركيزك من أجل تسوية التزاماتك المهمة. . العاطلين عن العمل قد تفتح لهم فرصة عمل جديدة مع ولادة القمر الجديد يوم 15.11 ..

#الجدي يمنحك فترة اجتماعية مميزة وجديدة يكون فيها لعقلك أفكارًا جديدة ستكون في الواقع قابلة للاستخدام! حان الوقت الآن للتعامل مع كل هذه المشكلات التي تم حظرها في الماضي ، سيبدو أن إلهامك سيكون مفيدًا جدًا في حلها. القمر الجديد الذي سيحدث في برج العقرب في 11/15 سيغير البيانات في علاقة ودية ويمهد الطريق لتطور الرومانسية الرومانسية. تظهر عودة المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل فجر 14.11 على أنه ستكون هناك فرص لتسوية الالتزامات العائلية والعقارية في قادم الأيام !

عاطفيا هذا الأسبوع سيبدو أنك ستتواصل مع شريكك بطريقة تجعل التواصل مفيدًا بينكما ، مما سيساعدك على حل المشكلات التي أبعدتك عنه . من الممكن قول أشياء كان من الصعب مناقشتها في الماضي وستكون مفيدة جدًا لاستخلاص النتائج. إذا كنت عازبا فمن المحتمل جدًا أن يقترب منك شخص في بيئتك الودية أو في بيئتك الأوسع. لا تتسرع في اتخاذ خطوة إذا كانت لا تزال هناك مشاكل في القضايا العاطفية الماضية.

مهنيا يبدو أن العمل في هذه الأيام يشغلك كثيرًا ويجب عليك حل مشكلات كان يجب حلها في الماضي. قم بترتيبها حسب الأولوية مما سيمنحك صورة أفضل للقضايا الحالية. القمر الجديد الذي سيحدث في نهاية الأسبوع في برج العقرب قد يجلب لك اقتراحًا للتعاون من شخص في بيئتك الودية وفتح باب عمل جديد ومكاسب مالية افضل

#الدلو يجعلك تركز بشكل خاص على القضايا المتعلقة بالعمل وفي علاقتك مع المسؤولين والكبار بالسن والداعمين لك وهو مفيد جدًا في تنفيذ بعض الأفكار التي كانت في ذهنك . قد تكون هذه الأفكار حول العمل أو حل القضايا التي تشغل بالك حتى الآن. يُظهر القمر الجديد الذي سيحدث في برج العقرب في 15/11 أن فترة مختلفة تمامًا تبدأ في القضايا المتعلقة بالعمل ، وكذلك الطريقة التي تراها قد تتغير. ستساعدك عودة المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل على اتخاذ إجراء مهم وقد تسافر سفر بداعي العمل !

عاطفيا يمكنك هذا الأسبوع وضع التواصل مع شريكك وحياتك الشخصية في جانب ثانوي ، بسبب بعض الأمور التجارية التي ستبقيك مشغولاً. ومع ذلك ستتاح لك الفرصة لقضاء وقت طويل معه ومناقشة بعض القضايا التي ربما تسببت في الخلاف بينكما. إذا كنت عازبًا من الممكن أن يظهر اهتمام جديد لشخص مسؤول في بيئتك المهنية أو سيتم إنشاء الظروف المناسبة للاقتراب من شخص تعرفه بالفعل وتعمل معه.

مهنيا سيكون العمل من أولوياتك هذا الأسبوع ومن المحتمل أن تكون هناك العديد من المشكلات التي ستتمكن من حلها هذه الأيام. ستلعب الأفكار التي ستطرحها دورًا مهمًا في حل المشكلات ، لذا يجدر بك أن توليها الاهتمام اللازم. مع مرور أيام الأسبوع ستصبح أكثر إنتاجية ونشاطًا وستلعب مكافأة الأشخاص في بيئتك المهنية والاعتراف بجهودك في قضايا محددة دورًا في ذلك.

#الحوت يجعلك تفكر كثيرًا في التواصل مع أشخاص بعيدين عنك وتحسين امورك الدراسية وحضور بعض الاجتماعات مع أشخاص قد لا يكون من السهل العثور عليهم عن قرب في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى بعض الرحلات التي قمت بها في الماضي! يتحول عقلك إلى صور وذكريات الماضي وتحافظ على مزاجك الجيد .. القمر الجديد الذي سيحدث أيضًا في برج العقرب في 11/15 يجلب أهدافك وأحلامك إلى المقدمة ويخلق لك مزاجًا جيدًا للغاية وقد تلوح فرصة سفر بالآفق او تسمع خبر هام يتعلق بدراستك . . عودة المريخ إلى المسار الصحيح في برج الحمل فجر 14.11 يمنحك الفرصة لاتخاذ إجراءات لتسوية المشكلات المالية والبدء بترتيب الفوضى التي عشتها خلال الشهرين والنصف الماضيين .

عاطفيا هذا الأسبوع ربما تجري مناقشات مع شريكك حول ذكريات الماضي أو تتعلق ببعض الخطط التي لديك للمستقبل. ستخلق هذه الخطط جوًا جيدًا للغاية بينكما لأنها ستجعلك تركز على إيجاد طرق لتحقيقها. إذا كنت عازبا فمن الممكن أن يقوم شخص موجود في بيئتك الأوسع بالاتصال بك وهو أمر يثير اهتمامك وقد يخلق “ظروفًا للمغازلة” بينكما.

مهنيا من المحتمل أن تفكر هذا الأسبوع في الأشياء التي تريد القيام بها في العمل في المستقبل أكثر من المشكلات الحالية في المجال المهني. يمكن أن يكون هذا “سيفًا ذا حدين” بالنسبة لك ، لأنه من ناحية سيكون مفيدًا جدًا لمزاجك ومن ناحية أخرى فإنه سيجعلك تترك قضايا مهمة في دائرة الضوء حاليًا . تذكر أن القضايا التي يتعين عليك تسويتها في الوقت الحاضر ، ستكون أساسًا للقيام ببعض الخطوات التي تريدها في المستقبل.

مؤمل العراقي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار