المحلية

وزير العمل يترأس وفداً من الوزارة ويزور البصرة للاطلاع على أعمال أقسام الوزارة فيها ومدى تلبيتها لاحتياجات مستفيديها البصريين

((وان_بغداد))
أجـرى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي زيارة ميدانية الى محافظة البصرة على رأس وفد من الوزارة للاطلاع على آلية عمل دوائر واقسام الوزارة فيها ومدى استجابتها لمتطلبات خدمة البصريين.
وعقد الوزير خلال زيارته البصرة يوم السبت الموافق ٧-١١-٢٠٢٠ اجتماعاً ضم مدير مديرية العمل والشؤون الاجتماعية ومديري الاقسام في المحافظة بحضور مدير عام العمل والتدريب المهني رائد جبار باهض ونائب المحافظ بين خلاله ضرورة النهوض بآلية العمل وفق مسار مهني يفضي الى نتائج مرضية للعوائل المستفيدة من خدمات الوزارة وترك الاسلوب الروتيني وجعله ميدانياً يخدم الاسر الفقيرة ويحقق متطلبات تنميتها اجتماعياً واقتصادياً.
واضاف ان الوزارة تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في ظل الظروف الصحية والاقتصادية الراهنة مما يجعل العاملين في دوائرها واقسامها امام مسؤولية شرعية وقانونية واخلاقية لتقديم فضلى الخدمات للمنضوين تحت رعاية الوزارة.
ودعا الركابي الحكومة المحلية في البصرة الى تقديم الدعم الكامل لتعزيز دور مفتشي العمل من الناحية الفنية والإدارية، كون مهامهم واسعة وخاصة في البصرة وذلك لكثرة الشركات الاستثمارية، فضلاً عن دعم اقسام الوزارة في المحافظة.
هذا واستمع الوزير الى المداخلات والمقترحات وتم تشخيص معوقات العمل ووجَّه بتذليلها وتوفير متطلبات الارتقاء بمستوى الاداء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار