المحلية

صحة الرصافة .. الساعدي يعقد اجتماعا موسعا مع مجلس الادارة لمناقشة تحديات جائحة كورونا خلال الفترة المقبلة

((وان_بغداد))

عقد مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي اليوم الاحد الحادي عشر من تشرين الثاني الجاري اجتماعا موسعا مع أعضاء مجلس الادارة في صحة الرصافة ومدراء الاقسام والشعب لمناقشة جائحة كورونا وخطط الدائرة المستقبلية ومراقبة العمل .

واستعرض الاجتماع الخطط والاجراءات التي تم اتخاذها خلال المرحلة الراهنة وما نتج عنها وتشخيص مكامن الخلل ونسبة النجاح فيها وخطط الدائرة للأيام المقبلة.

واكد الساعدي خلال الاجتماع على “الاستعداد بشكل اوسع مع توقعات بموجة وبائية وزيادة بمعدل الاصابات خلال الايام المقبلة جراء عدم التزام العديد بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي من قبل المواطنين”.

كما ناقش الاجتماع خطط الدائرة الجارية والية ادخال بعض النقاط المستحدثة عليها لتطوير واقع الخدمة المقدمة والتعجيل بشفاء المصابين وتوفير احتياجاتهم.

في السياق عينه شدد الساعدي خلال الاجتماع على المتابعة الدورية لمؤسسات الصحية وخاصة منها المخصصة للحجر الصحي ومتابعة العمل فيها .

واكد على متابعة البروتوكولات العلاجية وخاصة التحديثات التي تصل بين الحين والاخر من منظمة الصحة العالمية والمعتمدة من قبل وزارة الصحة والتأكيد على صرف العلاج للمرضى الراقدين”.

ودعا الى “تدريب الملاكات الجديدة والالتزام بإجراءات الوقاية وزيادة حملات المسح المستمر فضلا عن استمرار حملات التوعية ومتابعة عمل شعب الصيانة في المؤسسات الصحية والموقف الدوائي والتواصل من خلال الزيارات المستمرة وغرفة العمليات المشتركة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار