المحلية

*من هو القائد الجديد لدولة الأعور الدجال

🖋️ *الشيخ محمد الربيعي*
[ وَ لَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَ لَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَ لَا نَصِيرٍ ] الأعور الدجال و الثابت بالفكر الرصين الذي يقوم على استنتاج المفاهيم على اساس المعطيات ، انه ليس هو شخص محدد بعينه و ذاته ، انما هو فكر و دولة تنظر الى الامور من ناحية النفع الموجه الى مصالحها الذاتية ، و ان كان ذلك على حساب دمار الكل فهي تنظر بعين واحدة فقط .
محل الشاهد :
الكل كان و مازال مشغول بأمر من هو الرئيس لدولة الاحتلال الجديد ؟!
و من سيستقر اليه الامر ، وكأن الجديد سيختلف عن الذي قبله ؟!
هذا الامر اعتقد المفروض لا تسري العقول في التفكير فيه ، لأنك ستبذل الجهد و الوقت لهذا الامر في غير محلة ، حيث ان من الثابت و الواقع ان من تسير كل سياسات دول الاحتلال هي اسرائيل و هذه حقيقة ملموسة حتى لقبت بالبنت المدللة .
اذن لا يحتاج الانتظار و التفكير و التحليل و الاستنتاج و المتابعة عن من هو رئيس الجديد ، لان ذلك امرا محسوما بتا ،حيث لن تختلف سياستهم اتجاه الاسلام و المسلمين و المؤمنين ، لان دول الاحتلال تتوجه بسياستها التوجه النابع من الطابع الدين العقائدي المترجم الى سياسة ظاهرها الابتعاد عن الاطار الديني ، حيث انهم يسعون الى اتباع ملتهم ، هذا الاتاباع ليس بالضرورة بإعلانك التخلي عن الاسلام و لكن بسلوكك و توجهاتك التي تثبت انك خارج نطاق دائرة الاسلام ، و شريعة الخاتم ( ص ) .
و الا ماهو التطبيع مع اسرائيل ؟!!
انما هو من مصاديق اتباع الملة و الرضى و الخضوع ، والعجب كل العجب اليوم يبرر هذا بتبريرات حتى شرعية بغية التغطية على قبيح فعل من رضى به او يوجه له و يثقف انه الحل الوحيد لسعادة الشعوب .
فمتى تفوق الامة من سباتها ؟!! ، وعليه لا داعي يشغل الفكر والاعلام لانتظار من سيقود دول الاحتلال لانها من الاصل منقاده ، و انما من يأتي مجرد واجه لقيادة رسالة فكرة هي اتباع الملة و السيطرة الدينية العقائدية و محو الاسلام و المؤمنين من الساحة
اللهم انصر الاسلام و المؤمنين نصر عزيز مقتدر

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار