ابراج

الأبراج الأكثر حظا في 2021

((وان_بغداد))
يكشف عام 2021 عن العديد من المفاجآت لكل الأبراج، وسوف يتعافى الإقتصاد العالمي، وتكون الصحة أفضل، وكأنَّه يعطينا فرصة للتعافي من صخب الأحداث المزعجة لعام 2020، والتي سببها الوباء، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنقضي وقتًا أطول في الطبيعة مقارنة بالعام الماضي. ومع ذلك، وفي ظل هذه الظروف يجب أن نضع في اعتبارنا أنَّ عام 2021 ليس عاماً للإدخار، والإعتدال هو الأساس، كما يشير خبراء علم الفلك بضرورة عدم الإنتقال المفاجئ من حال إلى آخر وعدم الإفراط في التفكير في تحقيق ربحاً أعلى.

يبدو أنَّ عام 2021 يأتي بأخبار ممتازة للأبراج؛ ستنجح نساء الحمل والجوزاء والقوس في كل ما يخططون لإنجازه، وستنال جميع الابراج تقريباً عاماً وافراً مليئاً بالأحداث، منها الإستقرار المالي المُكتسب من خلال الجهود الكبيرة، وستكون بعض الأبراج أكثر حظاَ من غيرها.

برج الثور ♉ 2021
هو المفضل لعام 2021 وسيحقق مكاسب مالية كبيرة، وبالتالي، فإنَّ مولود الثور سيكون أكثر حماساً للعمل الجاد من أجل مصلحته وحتى لبدء عمل تجاري يحقق له أرباحاً عالية جداً في وقت قصير، وسيحظى الثور بكل من الحظ الجيد والسيئ في الحب هذا العام، بتعبير أدق، إذا لم تكن الأمور رائعة بالنسبة له في الجزء الأول من العام في حياته العاطفية، بدءًا من سبتمبر، فلديه كل الفرص للزواج، إذا كان في علاقة، أو يسعى للعثور على حب حياته.

برج العقرب ♏ 2021
هو الثاني على القائمة بالعديد من المزايا الشخصية والمهنية هذا العام مع ترقيات في عام 2021، وظائف ذات رواتب أفضل، وذلك بفضل طبيعتهم الطموحة والعمل الدؤوب، وهو أيضاُ لديه فرصة للزواج، أو يعثرعلى حب حياته بدءًا من سبتمبر، ويجلب عام 2021 المزيد من الطاقة له، كما أنَّه سيسَّهل التواصل مع العائلة والأصدقاء، كما سيكون لديه الشجاعة للحلم وتحقيق أحلامه.

برج الحوت ♓ 2021
أما برج الحوت هو البرج الثالث ممن سيحظى بفرص كبيرة لكسب المال والتطور المهني هذا العام، سينجح الحوت إذا تعلم التحلِّي بالصبر واغتنام اللحظات، وإذا عرف كيفية تنحية كبريائه جانباً والتعامل مع كل الأمور بالدبلوماسية في الحب والوظيفة.

لمحة عامة عن #توقعات_2021
يُقدم كوكب المشتري المساعدة لمواليد برجي الحوت والدلو، وتنتظرهم العديد من المفاجآت الجميلة على مدار العام.

بالنسبة لأولئك ممن هم في علاقة جميلة أو حتى في زواج، سيحقق عام 2021 العديد من الإنجازات، مع شركائهم في الحياة ، وسوف يعتزون بعلاقتهم وكل ما تمكنوا من تحقيقه في حياتهم الزوجية .

اما العازبون فسيجدون نصفهم الآخر في الجزء الثاني من العام، وسيقررون التفكير في مستقبل مشترك، مع الأخذ في الاعتبار الفوائد التي يجلبها العام الجديد 2021 عاطفياً.

يأتي عام 2021 مع طاقة خاصة لمواليد برج #الحمل ويكون تفاؤله في ذروته، كما سيكون له ثقة أكبر في نفسه، وأيضاً في الآخرين، وستكون أحلامه وعلاقاته الشخصية مهمة جداً، وهو عنصر أساسي في تحقيق خططه.

سوف تتحقق رغبات مولود #الدلو عام 2021، في العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شخصية وعمقاً، في الوقت المناسب وفي أمس حاجته لذلك، كما سيكون الدلو دعمًا موثوقًا لأصدقائه، وسوف يلهم من حوله.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار