المحلية

اكتساب (١٠٠٠) مصاب الشفاء بمستشفى العطاء من فيروس كورونا منذ افتتاحها

((وان_بغداد))
اعلنت مستشفى العطاء عن اكتساب اكثر من 1000 مصاب الشفاء من فيروس كورونا في المستشفى منذ افتتاحها بعد تلقيهم العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وقال مدير المستشفى الدكتور احمد ساهر ان “مستشفى العطاء تستقبل وبشكل مستمر العديد من حالات الاصابة بفيروس كورونا منذ افتتاحها”.

واضاف ان “بعض الحالات التي وردت الى المستشفى كانت بحالة حرجة جدا تتطلب ادخالها الى العناية المركزة”، مشيرا الى ان “الكوادر العاملة في المستشفى بمختلف التخصصات بذلت جهود عظيمة خلال الاشهر الماضية في متابعة الحالة الصحية للمرضى الراقدين”.

واوضح الدكتور احمد ان “الكوادر بجهودها تمكنت من شفاء اكثر من 1000 مريض منذ افتتاح المستشفى”، مبينا ان “الشفاء جاء نتيجة المتابعة الصحية والبروتكول العلاجي على مدار الساعة والدعم المستمر من قبل الدائرة المتمثل بالمدير العام”.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي افتتح مستشفى العطاء، في وقت سابق، بحضور وزير الصحة الدكتور حسن التميمي ومدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي ومدير المستشفى الدكتور احمد ساهر وعدد من الشخصيات البرلمانية والعشائرية والدينية والاجتماعية وخصصت لمعالجة مصابي فيروس كورونا .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار