الثقافية

بالصور | عقد قران الفنانة “درة” من المصمم هاني سعد

((وان_بغداد))
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعت المهندس هاني سعد عريس الفنانة التونسية درة، مع أبنائه الثلاثة من زوجته الأولى وذلك تزامنًا مع عقد قرانه مساء اليوم الإثنين على درة.

وانهالت التعليقات المتباينة بين المتابعين عن السبب الذي دعا فنانة مشهورة مثل درة للزواج برجل كان متزوجًا، وقال أحدهم:” والله الغريب بالموضوع شنو الي يدفع انسانه مشهوره وعندها خير تاخذ انسان متزوج وعنده اطفال حته لو كان منفصل عن نفسي اشوفها صعبه كيف هيه مشهورها وممكن ياخذها شاب مو متزوج”.

وعلقت فتاة أخرى على شكل زوجة هاني سعد الأولى وقالت:” انا حاسة فيا على فكرة ومعاها بس قرأت لغة جسدا وهالسؤال متعب ومقلق الحب والزواج لي بينطفي الشغف بعد سنين هو كذبة ولا كان خيال ولي مسموح للرجل يدور ع وحدة تانية بس المرأة تعيش القهر والظلم والحزن بلا ما تعبر إنها ملت من زوجا كمان؟ الحب بالمراهقة أفضل او حب النضوج صدقا أسئلة كتير محيرة مو عنن بس بشكل عام الزواج و الأطفال ما بئوا رابط مقدس ابدي”.

وكتبت أخرى:” من صورة زوجتو واضح ما كانت العلاقة ممتازة وعيونا شاردة مع ابتسامة حزينة”.

فيما سخر آخرون من تداول صور عريس الفنانة التونسية مع زوجته الأولى وأبنائه، وقال متابعون:” بسم الله لسا ما لحق ينتشر الخبر طلعتوا سجل العائلة”.

وتداولوا صورة تجمع المهندس هاني سعد وأبنائه مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار