الثقافية

بحضور وزير الشباب والرياضة مديرية شباب الصدر تحتفي بولادة الرسول الاعظم ضمن مهرجانها للشعر الشعبي

((وان_بغداد))

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الاستاذ عدنان درجال احتفت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر بولادة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله وباشراف دائرة الثقافة والفنون ضمن مهرجان المدينة للشعر الشعبي.
نظمته على مسرح منتدى شباب الحكيم عصر اليوم الخميس بحضور مدير عام دائرة الثقافة والفنون د. فائز طه سالم ومدير عام دائرة التربية البدنية الاستاذ احمد الموسوي ومدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي د. موفق عبدالوهاب ونخبة من الرياضيين الرواد وشيوخ ووجهاء العشائر في مدينة الصدر استهل المهرجان بقراءة الفاتحه على ارواح الشهداء وعزف النشيد الوطني ثم كلمة لمدير شباب ورياضة مدينة الصدر السيد حسام الجزائري مهنئا العالم الاسلامي بالولادة العطرة ومرحبا بحضور معالي الوزير والسادة الحضور ثم كلمة لوزير الشباب والرياضة الذي اثنى على الجهود المباركة التي تبذلها مديرية شباب الصدر رغم الامكانيات المحدوده وقد وعد بتذليل كافة المعوقات لاسيما التي تواجه المنتديات كونها الحاضنة للشباب معربا عن سعي الوزارة في بناء الانسان وذلك من خلال بعض البرامج والخطط التي سيتم تنفيذها ثم بعدها القى نخبة من الشعراء الشعبيين (جبار الفرطوسي /شاكر التميمي /محمد رشيد /علي خلف /علي مطشر/حسنين العتابي/يونس جلوب العراف/ العريف حمادة الكابتن) قصائدهم بالولادة الميمونه وبحب العراق كذلك ارتجل المهوال ضمن المهرجان بقصائد.
الترحيب لمعالي الوزير وسط اهله وناسه في مدينة الصدر
تخلل المهرجان معرضا للصور الفنية والاعمال اليدوية للمنتديات واختتم الحفل بتقديم درع لمعالي وزير الشباب والرياضة من قبل مدير شباب ورياضة مدينة الصدر وكذلك توزيع الدروع على الشعراء المشاركين وشهادات تقديرية للموظفين المتميزين من مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر.
29/10/2020

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار