الاقتصادية

وزارة النفط تفتتح محطة تعبئة وقود الحسينية في بغداد

((وان_بغداد))
افتتحت وزارة النفط محطة الحسينية لتعبئة الوقود في بغداد.
وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس ان الوزارة تحرص على تشييد وإعادة تأهيل وتطوير منافذ التجهيز وبما يلبي احتياج المواطن ويحقق انسيابية عالية في عمليات التزود بالوقود.
واضاف يونس أن الوزارة لديها خطط كبيرة لإجراء عمليات التوسعة والتاهيل لمنافذ التجهيز في بغداد وباقي المحافظات وفق أحدث المواصفات الفنية .

وقال وكيل مدير عام شركة التوزيع حسين طالب ان محطة الحسينية شُيدت على مساحة (٥٠٠٠) متر وفق مواصفات فنية حديثة وتحت اشراف هيأة توزيع بغداد وبالتعاون مع الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات، موضحاً بأن المحطة تجهز منتجات (البنزين وزيت الغاز والنفط الابيض) وبطاقة خزنية ٢١٦ الف لتر من مختلف المنتجات بواق ( ٤) خزانات سعة ٥٤ ألف لتر لكل منتوج .
قال مدير هيأة توزيع بغداد محمدشبر ان المحطة التي تم افتتاحها في مدينة الحسينية (قضاء الزهور )في بغداد تعمل ب ١٠ مضخات تجهيز مزدوجة لمنتوج البنزين و(٩) أخرى مزدوجة لمنتوج زيت الغاز و(٤) مضخات مزدوجة للنفط الأبيض، فضلاً عن تجهيزها ب (٣) مضخات قوة مضاعفة للنفط الأبيض لسهولة وسرعة تجهيزه للمواطنين نظراً لتزايد حاجتهم للمنتوج خاصةً في فصل الشتاء .

واشاد قائم مقام قضاء الزهور حسام غازي بجهود وزارة النفط لتحسين وقائع الخدمات المقدمة في هذا قضاء الزهور (الحسينية ) من خلال بناء محطة وقود بمواصفات حديثة توفر المنتجات النفطية وتلبي احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم في التزود بالوقود او الحصول على احتياجاتهم من المنتجات النفطية وتعد اول محطة في القضاء .

يذكر ان وزارة النفط لديها خطط ومشاريع عديدة لإعادة تأهيل منافذ التجهيز وتشييد منافذ جديدة ، وقامت شركة توزيع المنتجات النفطية بافتتاح العديد من محطات تعبئة الوقود في بغداد والمحافظات وفق مواصفات فنية حديثة تحتوي على خدمات عديدة و ضرورية تقدم للمواطن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار