الرياضية

وزارة الشباب والرياضة ترفع شعار لا للمخدرات .. نعم للرياضة في ختام بطولة الشهداء بديالى

((وان_بغداد))
وضعت وزارة الشباب والرياضة خطة ضد آفة المخدرات والترويج لها في الانشطة الرياضية والشبابية تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وفي ضوء التنسيق مع وزارة الداخلية.
وحضر مستشار وزارة الشباب والرياضة لشؤون الشباب الدكتور علي سلمان ختام مهرجان الشهداء بكرة القدم تحت شعار (لا للمخدرات .. نعم للرياضة) الذي اقيم في محافظة ديالى – قضاء المقدادية، مبينا ان الوزارة سترفع هذا الشعار والعمل به ضمن خطة شاملة مع باقي الوزارات والمؤسسات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني من أجل مجتمع خالي من سموم المخدرات.
واكد السيد المستشار حرص الوزارة على اعادة اعمار الملاعب في المناطق المحررة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة واحتضان الشباب بما يضمن توحيد الجهود نحو الهدف الاسمى الذي يتمثل في خدمة شبابنا وجعلهم ضمن الخط المتقدم في التفوق في كل المجالات من اجل خدمة بلدنا الغالي.
وكانت وزارة الشباب والرياضة عقدت اجتماعا مشتركا مع وزارة الداخلية، بهدف الترويج لمكافحة المنشطات والمؤثرات العقلية واطلاق حملة (لا للمخدرات) خلال مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم والمنافسات الرياضية بالتعاون بين الوزارتين والهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم.
قصي حسن

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار