الثقافية

بالصور: الإعلام والاتصالات تواصل دوراتها التدريبية لطلبة الجامعات في محافظة البصرة

((وان_بغداد))

تواصل هيئة الإعلام والاتصالات دوراتها التدريبية التي اطلقتها مطلع الشهر الماضي وخصصتها لطلبة الجامعات الحكومية والاهلية في محافظة البصرة.

وبحسب مدير مكتب الهيئة في المنطقة الجنوبية صفاء صالح مهدي فان الفرق المختصة في الهيئة تعمل وفق البرنامج المخطط لهذه الدورات واستقطبت عشرات الطلبة الجامعيين بهدف تأهيلهم لسوق العمل.

واكد ان القيادات الجامعية في المحافظة ابدت تفاعلا ملحوظا مع المشروع الذي يعد مكملاً للدراسة النظرية التي يتلقاها الطلبة في اروقة القاعات الدراسية الاكاديمية، لافتا الى ان الهيئة مستمرة بتسجيل الطلبة الجامعيين الراغبين في الالتحاق بدوراتها ضمن مبادرة “دوم 2025” DU3M.

وكانت الهيئة اعلنت في وقت سابق عن ان الدورات التطبيقية ستكون في مجالات البرمجة وقواعد البيانات، والادارة والتخطيط الاستراتيجي، والتعديل الرقمي للتصوير الفوتوغرافي، وهيكلة ابراج الاتصالات، ودورة اعداد الكابلات الضوئية، ودورة اعداد موظفي تكنولوجيا المعلومات IT، فضلا عن دورة تنصيب الكاميرات واعدادها الشبكي.

واوضحت انه سيستفيد منها طلبة تسع كليات في جامعات محافظة البصرة هي كليات هندسة المعلومات، وهندسة الحاسوب، وعلوم الحاسبات، والنظم المعلوماتية، وتقنية الحاسوب، وهندسة الاتصالات، والفنون الجميلة، بالاضافة الى طلبة كلية الادارة والاقتصاد والكلية التقنية الادارية.
انتهى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار