الرياضية

الرياضة النيابية: توجّه للسماح بعودة الجمهور للملاعب بشكل تدريجي

((وان_بغداد))
أكدت لجنة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، وجود توجّه للسماح بعودة الجمهور بشكل تدريجي.
وقال رئيس اللجنة النائب عباس عليوي في تصريح لوكالة الدولة الرسمية، إن ” هناك توجهاً لدخول الجمهور بشكل تدريجي إلى الملاعب بالتنسيق مع خلية الأزمة”، مشددا على “انتهاء وقف الأنشطة الرياضية والتعايش مع فيروس كورونا”.
ودعا عليوي ” الهيأة التطبيعية الى إعداد برامجها، وعلى الجميع التعاون معها من أجل استمرار كرة القدم بما يعطي دافعا لجميع الاتحادات لإعادة نشاطاتها الرياضية مع الالتزام بتعليمات خلية الأزمة بالتباعد وارتداء الكمامة وفحص اللاعبين”.
واوضح ان “الاتحادين، الدولي والآسيوي مسؤولان عن إقامة النشاطات الرياضية، وأن العراق جاهز لأي نشاط”.
وأضاف، أن “منتخب العراق لكرة القدم سيخوض مباريات تجريبية خلال الفترة المقبلة”، مشيرا إلى أن “الهيأة التطبيعية عقدت جلسة مع وزارة الصحة التي أكدت عدم وجود حظر للتجوال، وأن الوزارة أبدت استعدادها للتعاون مع الهيأة ومع الأندية الرياضية في توفير الأمور الخاصة بفحص اللاعبين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد