الرياضية

وزير الشباب والرياضة يرعى فعاليات اللجنة البارالمبية بمناسبة ذكرى تأسيسها

((وان_بغداد))
برعاية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، تقيم اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية فعاليات ذكرى يوم تأسيسها الذي يوافق اليوم الاثنين 29 / 10 /2020 حيث سيقام حفلا مركزيا في القاعة المركزية في مقر اللجنة البارالمبية.
وبين الوزير درجال ان اليوم البارلمبي العالمي الذي يتزامن مع ذكرى تأسيس البارلمبية العراقية من الايام المتميزة في جميع بلدان العالم يرتسم بلمسات انسانية تؤكد قدرات الانسان العظيمة التي تحول العجز الى قوة والمرض الى طاقة ايجابية للانجاز كما يحصل اليوم ونراه في عيون وهمم ابطال البارلمبية من الرياضيين الذين طرزوا صدورهم بالذهب وكسبوا حب واحترم جماهيرهم الواسعة.
وذكر رئيس اللجنة البارالمبية عقيل حميد ان المكتب التنفيذي للجنة البارلمبية قرر الأحتفاء بالذكرى السنوية لتأسيس البارالمبية العراقية والتي تدخل عامها الـ ( الثامن عشر ) والذي يصادف اليوم الاثنين بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال.
واضاف حميد ان ذكرى تأسيس اللجنة البارالمبية العراقية يأتي متزامنا مع اليوم البارالمبي العالمي فبالرغم من كل الصعاب التي تمر بها تواصل البارالمبية العراقية نجاحاتها وتطورها وتسجيل حضورها في كل النشاطات والفعاليات الدولية والاسيوية والعربية.
هذا وسيشهد استذكار يوم تأسيس اللجنة البارالمبية العراقية فعاليات متنوعة اسهمت فيها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة البارالمبية بدأت امس بمباراة استعراضية بفعالية كرة الهدف وكذلك فعالية الجودو وذلك في قاعة المركز التدريبي للجنة البارالمبية بوزارة الشباب والرياضة في حين يشهد اليوم الاثنين الاحتفال المركزي الذي يتضمن مباراة استعراضية بالكرة الطائرة جلوس وايضا استعراض لفعالية المبارزة على الكراسي اضافة وفقرات متنوعة اخرى.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار