المحلية

درجال يبحث ملفات تنمية الشباب وتأهليهم مع مديريّ العلاقات والإعلام و مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية

((وان_بغداد))

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان ملف النهوض بـ واقع الشباب وتجاوز مشاكلهم التي تتعلق بالمخدرات والمنشطات والأمية، ونشر الوعي الصحي والبيئي ونبذ العنف هو من اولويات عمل جميع مؤسسات الدولة وليس وزارة الشباب والرياضة تحديدا وان كانت تمثل حجر الزاوية في التخصص والمهنية ، جاء ذلك خلال استقباله اليوم السبت 17 /10 /2020 ، اللواء د. سعد معن مدير عام العلاقات والإعلام واللواء مازن كامل منصور مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في وزارة الداخلية، لبحث الية التعاون وتنسيق الجهود في ملف تنمية الشباب وتاهيلهم لـ نبذ الظواهر الاجتماعية الدخيلة .
وقدم الوزير درجال شرحا وافيا بشأن الخطط والاليات التي تعتمدها وزارة الشباب والرياضة لبناء الانسان والشباب تحديدا عبر برامج متنوعة تشترك فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية كافة، والمدنية منها لا سيما ما يتعلق منها بدرس التربية الرياضية في المدارس واهميته في تنمية الروح الرياضية والصحة العامة واخرى تتعلق بالتثقيف عبر وسائل الاعلام والملصقات والبرامج التلفزيونية ، مشيرا ان لقواتنا الامنية بكافة صنوفها ومسمياتها ووزارة الداخلية تحديدا الدور المؤثر في هذا التثقيف والمعالجة بمختلف الاتجاهات وان وزارة الشباب والرياضة على استعداد لاستقبال المدربين والمختصين ببرامج التوعية والتثقيف من وزارة الداخلية .
وثمن الوفد الضيف توجهات وزارة الشباب الفاعلة بما يؤمن السلم المجتمعي وثقة الشباب بحكومتهم وبرامجها الاصلاحية في التنمية بصورة عامة ، ودور وزير الشباب عدنان درجال الذي يواصل تحركاته لبلورة خطة شبابية متكاملة تنال دعم الحكومة متمنين ان تثمر الاتصالات والتعاون بين وزارتي الشباب والداخلية افضل النتائج لخدمة شباب العراق “. انتهى


محمد حمدي
تصوير- ابراهيم خالد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار