الرياضية

وزارة الشباب والرياضة : 42% نسب الانجاز في مشروع ملعب صلاح الدين 30 الف متفرج

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، عن نسب الانجاز في مشروع ملعب صلاح الدين 30 الف متفرج.

وذكر بيان لقسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، انه” شهدت الاعمال في مشروع ملعب صلاح الدين الاولمبي 30 الف متفرج، وتيرة متصاعدة من خلال تنفيذ تفاصيل متعددة من قبل شركة بنكادا الايطالية لحساب وزارة الشباب والرياضة، فيما يتابع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال تفاصيل العمل ومستجداته وتطوراته.
وقال مدير المشروع المهندس علاء حسين ان المشروع يتكون من بناية الملعب الرئيس سعة 30 الف متفرج فضلا عن الملاعب التدريبية سعة الفي متفرج مع مضمار العاب قوى وساحة اخرى سعة 500 متفرج، وفندق اربعة نجوم يتكون من ست طوابق و78 غرفة.
واضاف حسين ان هناك مرافق اخرى في المشروع تتضمن ساحات خضراء ومرآب لوقوف العجلات تتسع لنحو ثلاثة الاف موقف سيارة، مبينا ان نسب الانجاز وصلت الى 42%، والاعمال مستمرة في اعمال تركيب حديد التسليح وتجاوز مرحلة مهمة جدا من تثبيت الهيكل الخرساني بالاسس.
واوضح انه تم اكمال وتجهيز وتدقيق واستلام تسعة أعمدة في الطابق الثالث من بناية الفندق وهي جاهزة للصب، وتركيب القالب الحديدي لجدار المصعد الرئيسي في الطابق الثالث من بناية الفندق وهو جاهز للصب، وان الملعب يتجه الى الظهور مرتفعا ومتميزا عن الارض من مسافات بعيدة وهو ما يجسد سرعة ودقة الانجاز وتصاعد مستوى الاكمالات الضرورية في الهيكل باوقات قياسية جدا.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار