العربي والدولي

الكويت تنفي تعليق مشروع ميناء مبارك

((وان_بغداد))
نفت مؤسسة الموانئ الكویتیة، الثلاثاء، الأنباء التي تحدثت عن تعليق العمل بمشروع ميناء مبارك، مشيرةً إلى أن ترجمة حوار مديرها يوسف العبد الله من اللغة الانجلیزیة تمت “بشكل غیر دقیق”، ما سبب تغییراً في المعنى.
وقال المؤسسة في بيان أوردته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، إنه “تم اجتزاء التصریح الذي نسب في غیر سیاقه الصحیح لمدیر عام المؤسسة الشیخ یوسف العبد الله الصباح من حوار كامل مطول ضمن أحد النقاشات التي شارك فیھا الشیخ العبد الله مؤخراً في أحد المؤتمرات المنعقدة باللغة الانجلیزیة عن بعد”.

وأكدت المؤسسة أنها “تحتفظ بنسخة مسجلة من الحوار كاملاً”، نافيةً أن “یكون قد تم تعلیق العمل بالمشروع بالكامل”.

ونقلت المؤسسة في بيانها عن مديرها يوسف العبد الله قوله إن “العمل بالمشروع متوقف من النواحي الانشائیة فقط”، لافتةً إلى أن “مدیر عام المؤسسة استعرض مشاریع المؤسسة القادمة المندرجة تحت خطة التنمیة 2035 ولم یتطرق إلى مشروع میناء مبارك وذلك لعدم تبعیته لمؤسسة الموانئ الكویتیة”.

وأوضحت، أن “ترجمة الحوار من اللغة الانجلیزیة قد تمت بشكل غیر دقیق ما سبب تغییرا في المعنى ولبسا”، مشیرة الى ان “الصورة التي تم تداولھا على انھا تعود لمیناء مبارك ھي في الواقع تعود إلى میناء خلیفة الواقع في إمارة أبوظبي بدولة الامارات العربیة المتحدة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار