مناشدة الى وزير الصحة .. ادارة مستشفى الكندي تتعسف باستعمال سلطتها اتجاه المواطنين وتتسبب بتأخير مئات المعاملات دون سبب | وان

مناشدة الى وزير الصحة .. ادارة مستشفى الكندي تتعسف باستعمال سلطتها اتجاه المواطنين وتتسبب بتأخير مئات المعاملات دون سبب

تعسف استعمال السلطة من قبل القائمين على ادارة مستشفى الكندي تؤدي الى تأخير معاملات المواطنين

((وان_بغداد ))

ناشد عدد من المواطنين ،اليوم الإثنين ، وزير الصحة السيد حسن التميمي ، حول تأخر انجاز معاملات قيود الوفاة التي تنجز خلال نفس اليوم الى خمسة عشر يوم!!.

وقال احد المواطنين لوكالة ارض آشور الاخبارية ،الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بانه اثناء مراجعته قسم الاحصاء شعبة الوفيات في مستشفى الكندي لاكمال متطلبات قسام شرعي خاص بوالده تفاجئ بإعطاء موعد 15 يوم لغرض المراجعة لاصدار صورة قيد وفاة والتي لا تأخذ من وقت الموظف سوى خمسة دقائق لانجازها ومن جانبة ناشد وزير الصحة السيد حسن التميمي لغرض التدخل لحل هذه الازمة .

فيما افاد احد المحامين لوكالة ارض اشور الاخبارية وفضل عدم الكشف عن اسمة ،بانه اثناء مراجعتة مستشفى الكندي لغرض اخذ تأييد وفاة لاحد ورثة موكلة تفاجئ بإجراء تعسفي بانتظار مدة 15 يوم لغرض اخذ التأييد دون تقديم اي تسهيلات تخص عمله لكون قانون المحاماة كفل له ذلك .

واوضح المحامي باني قمت بالذهاب الى المدير عن ذلك واخبرته باني محامي وتأخر المعامله 15 يوم دون مبرر على الرغم باستطاعه الموظف اكمال التأييد خلال خمسة دقائق لا غير .

واكمل كلامة باني حاولت الدخول الى مدير المستشفى الا انه مدير مكتبه منعني من ذلك واخبرني بان هذه التعليمات صادرة من مديرية صحة الرصافة.

وناشد المحامي السيد وزير الصحة بالتدخل لحل مشاكل المواطنين لغرض اكمال معاملاتهم العالقة بين مدرجات المكاتب الخاصة بالموظفين .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى