الامنية

نجدة بغداد تنفذ حملة أمنية واسعة في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد

((وان_بغداد))

نفذت دوريات نجدة بغداد، وسرية الدراجات، ووحدة الكلاب البوليسية (K9) ممارسات أمنية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد ولجانبي الكرخ والرصافة، وكذلك تفعيل أجهزة حاسبات اللابتوب، والتي تحتوي على قاعدة بيانات للسيارات المطلوبة لأمور تحقيقية، وتأتي هذه الممارسات لتعزيز الأمن، وفرض هيبة الدولة، وتطبيق القانون في العاصمة الحبيبة بغداد.
وبينت المديرية ان حصيلة الممارسات الامنية، القبض على (٣) متهمين ضمن منطقة العلاوي يقومون برمي انفسهم امام العجلات المارة ويدعون تعرضهم الى حادث دهس حيث يقومون بابتزاز سائق السيارة بمبلغ من المال، والقبض على متهم يستقل عجلة نوع براد تحمل ادوية غير مرخصة عددها(٨٨٤) كارتونة مختلفة الانواع من قبل دوريات نجدة السيدية، والقاء القبض على متهم يستقل عجلة نوع كيا حمل محملة ب(٥٠٠) كارتونة من مادة المعسل منتهية الصلاحية ضمن منطقة الكرادة، فضلا عن القاء القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بحمل اسلحة غير مرخصة.
وافادت المديرية بضبط (٣٢٠) سيارة مخالفة للتعليمات القانونية (مظللة، وبدون لوحات تسجيل ) و30 عجلة عليها اشارة ( ضبط مركبة، وحجز تنفيذي )، وضبط 778 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية.
واشارت المديرية الى قيام مفارزها بالقاء القبض على (٦٥٧) متسولا خلال حملة للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، والقاء القبض على (١٦٧) مخمورا في عموم العاصمة بغداد.
وبينت مديرية النجدة انها قامت باحالة جميع الملقى القبض عليهم الى الجهات المعنية لغرض استكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار