السياسية

الأمين العام لمجلس الوزراء يؤكد على ضرورة الاهتمام بمخرجات جلسة مجلس الوزراء المنعقدة في ذي قار

((وان_بغداد))
أكد الأمين العام لمجلس الوزراء، السيد حميد نعيم الغزي، على ضرورة الاهتمام بمخرجات جلسة مجلس الوزراء التي عقدت في محافظة ذي قار مؤخراً، والمباشرة بمتابعة تنفيذ ما ورد فيها من قرارات، لما يبديه رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي من اهتمام استثنائي بالملف الخدمي لمحافظة ذي قار.
و وجه خلال لقائه بالوكيل الفني لوزارة الاعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، المهندس جابر الحساني، بحضور مدير عام شركة آشور للمقاولات، بتوجه فريق متابعة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، و وزارة الاعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، إلى محافظة ذي قار خلال اليومين المقبلين، للوقوف على أهم العقبات التي تقف أمام إنجاز المشاريع التي وصلت نسب إنجازها إلى مراحل متقدمة.
وناقش خلال اللقاء، مشاريع ماء الإصلاح وتأهيل جسر النصر وإنشاء الطريق الحولي لمدينة الناصرية، إضافة إلى عدد من المشاريع الخدمية المتلكئة في أقضية ونواحي المحافظة، التي تشرف عليها الوزارة، وضرورة وضع جداول زمنية محددة لإنهاء تلك المشاريع، لخدمة أهالي المحافظة.
وكلف الأمين العام لمجلس الوزراء، فريق خاص من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، والدوائر الخدمية في محافظة ذي قار، لمتابعة تنفيذ القرارات والتوجيهات الصادرة بخصوص الملف الخدمي لمحافظة ذي قار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار