همام طارق : التأهل للمونديال أقل مانقدمة للشعب العراقي

((وان_بغداد))

اكد نجم المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي المصري، همام طارق، ان التأهل الى كأس العالم 2022 هو اقل ما سيقدمه مع رفاقه للشعب العراقي.

وقال طارق في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، “أشكر الله على ما حققته حتى الآن، كنت محظوظا لأنني تشرفت بارتداء القميص العراقي في كل هذه المسابقات، لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه”.

وأوضح “هدفنا التالي هو التأهل إلى كأس العالم وأنا متأكد من أن هذا ما نريده جميعًا. العراق بلد عظيم والعراقيون يستحقون تضحياتنا، لذلك كلاعبين، سيكون تركيزنا على تحقيق ذلك “.

وتابع “نحن في صدارة المجموعة الثالثة ولدينا ثلاث مباريات متبقية، لذلك علينا أن نفوز بها جميعًا. نريد أن نتقدم إلى الجولة النهائية من التصفيات كفائزين في قسمنا من أجل تحقيق حلم التأهل الى كأس العالم”.

وبين أن “المباريات الخمس التي لعبناها كانت صعبة للغاية، تعادلنا مع البحرين في المنامة وحققنا فوزا مهما على إيران في العاصمة الأردنية عمان وتعادلنا مرة أخرى مع البحرين في الأردن، بشكل عام أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا.”

وتابع “لقد أثبت هذا الجيل جدارتنا من خلال التأهل للعديد من البطولات ، وأنا محظوظ لأنني لعبت في كل هذه المسابقات الكبيرة، فزنا ببطولة كرة القدم الافتتاحية في دورة الألعاب الآسيوية ، وشاركنا في أولمبياد ريو دي جانيرو ولعبنا في آخر نسختين من كأس آسيا (2015 و 2019)”.

واكمل قائلاً “لقد اكتسبت الكثير من الخبرة من هذه البطولات، كما قلت ، لدينا الفرصة الآن للاستفادة من كل هذه الخبرات والتركيز على هدفنا بالتأهل إلى قطر 2022. هذا أقل ما يمكننا تقديمه للشعب العراقي، الذي يمر بأوقات عصيبة ويحتاجون إلى سبب للفرح”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار