المحلية

خلال استقباله رئيس مجلس الامناء في شبكة الاعلام العراقي وزير العمل يؤكِّـد ضرورة إعادة الثقة للإعلام الحكومي وتحقيق التوازن في نقل الوقائع

((وان_بغداد))
أكـد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي ضرورة اعادة الثقة للإعلام الحكومي وترسيخ مبدأ المصداقية في العمل من خلال تشخيص مكامن النجاح والإخفاق وتحقيق عملية التوازن في نقل الوقائع والأحداث.
وشدد الوزير خلال لقائه رئيس مجلس الأمناء في شبكة الإعلام العراقي جعفر الونان والوفد المرافق له يوم الخميس الموافق 1-10-2020 اهمية أن يأخذ الإعلام دوره في عملية الإصلاح في مختلف مهام وعمل دوائر الدولة ومؤسساتها.
واضاف ان وزارة العمل تعدُّ من الوزارات السيادية بسبب اتصالها المباشر بفئات المجتمع وخاصة الطبقات الهشة، كما انها تتحمل اعباء كبيرة نتيجة الافرازات التي احدثتها الظروف التي مرت بها البلاد ولعقود من الزمن ، لافتا الى ان الوزارة باستطاعتها معالجة تلك المشاكل اذا ما توفر لها الدعم والمساندة من القطاعات الحكومية والمؤسسات الاعلامية لاننا نحتاج الى العمل التكاملي .
ودعا الى تسليط الضوء على عمل الوزارة اعلاميا واعطائها مساحة اوسع لدى شبكة الإعلام العراقي، مؤكدا ضرورة اظهار جهود الوزارة ونقل صورة صحيحة عنها، فضلا عن ارسال رسالة توعوية للمواطن عن طبيعة المهام والخدمات التي تقدمها الوزارة للفئات المستفيدة وما حققته من انجازات في مدة وجيزة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار