ابراج

أحداث فلكية استثنائية مع بداية أكتوبر

((وان_بغداد))

#هامّ_جداً : اكتمال القمر ومرحلة الظلّ لتراجع عطارد: توضيح فلكيّ عن بداية أكتوبر والفترة المقبلة وتوقعات للأبراج….

🔺️فترة مزدحمة بالتغييرات والأحداث الفلكية لكنها وبرغم الأقاويل والشائعات تعتبر مليئة بالفرص والإيجابية و يوجد الكثير من الخير في التطورات التي ستحدث:

🔱 القمر يكتمل يوم 1 اكتوبر وهذا يعني أن كل شيء يبلغ أقصاه وذروته ويبدأ زخم الأحداث بالانحسار خاصّة التوتّر الذي شهدناه عالمياً.

🔺️ #تنويه_مهمّ_جداً: كلّ عطارد متراجع له مزاج وتأثير مختلف عن الآخر وهذا سيحدث في تراجع عطارد ببرج العقرب حيث يساعدنا على بناء الأمان المادي والعاطفي ويعطينا فترة مهمّة ماديّاً حيث يرتبط بأقوى نجوم ثابتة أولهم نجمة ألفا وسط الصليب وبعدها سبايكا وأكثرها حظوظ.. إنه الوقت المثالي لإعادة التقييم إلى أين تتجه حياتنا.. مع إطار ذهني إيجابي.. سوف يكافئنا ذلك بالفرص الكثيرة والآمال العريضة.. فقط نتجنّب بعض الأمور سأتناولها بموضوع قريباً.

🔺️ الزهرة بداية أكتوبر تنتقل للعذراء وهو أمر جداً إيجابيّ حيث تصبح تجاه الكواكب بالجدي بموضع تثليث.
عاد زحل للتقدم ويوم 4 يتقدم بلوتو من جديد بالجدي.

🔺️ وقت مهمّ علينا يوم الخميس والجمعة والسبت أن نصنع قائمة بكل ما يزعجنا ويوترنا ويغضبنا ومن ثمّ نمزقها ونتخلص منها وهذا سيجعلنا نشعر بارتياح كبير.

🔱 مع ذلك للأبراج بشائر جديدة مع أحداث مهمّة كما يلي:

#الحمل :
أنت نجم المرحلة ولك القدرة الآن على حل المشاكل بوضوح وببساطة وحتى التي بدت معقدة بشكل يائس.. إن القلق الذي جعلك تشعر بالإرهاق قد توقف الآن مع اكتمال القمر لديك كما سوف تساعدك مرحلة الظلّ لعطارد في التحرك نحو مستقبل رائع ينتظرك أكثر الأبراج تبدو مكانتك كبيرة وعالية ويلمع نجمك.. اذاً الفترة الاكثر نشاط بالعام بالنسبة لك.. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والثقة بقدرتك على تحويل السلبيات إلى إيجابيات.. الكثير من المكاسب والجميع يثبت لك المحبة وتعيش المشاركة.. أنت مرن محبوب ولك موجة تأخذك شوطاً للأمام.

#الثور :
مولود الثور اذا كان لديك خطة عمل معينة أو مشروع ما وبداية تفكر فيها جيدة لك سوف يساعدك اكتمال القمر مع ظلّ تراجع عطارد في إقناع الآخرين بفعاليتها كذلك للشفاء من جروح الماضي.. وإذا كنت شخصاً مقنعاً بمهارة و بما فيه الكفاية ستحصل على ما تريد لذا خذ وقتك واقترب من طموحك بسلوك واثق. اعمل على أساس أنك في المكان المناسب وراقب الوقت المناسب حيث أفكارك ترشدك نحو الاتجاه الصحيح.. كل ما يلزمك هو تصميم ثابت.. وقد قلّبتَ الكثير من الأفكار وأصلحتَ نقاط الضعف.. هنا مرحلة لا مجال فيها للتردد فخذ المبادرة من عندك لبدء بعض التغييرات لكن بطريقة فيها انتباه وذكاء وهذا طبعاً من اهمّ طباعك.. قد يتمّ تنشيط موضوع من الماضي لكن هذه المرة يأتي مع الحلول.

#الجوزاء :
بعد المعاناة وحرق الأعصاب وتجمّد مشاعرك.. الفرج والحلول قد حان موععدهما ..وأنت عندما تكون منخرط بعمق في موقف ما فمن الصعب جداً أن تأخذ نظرة عامة موضوعية.. ما كنت تحاول تحقيقه يتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولكنه هذه المرة سوف يصبح بلمح البصر حقيقة.. إن القمر المكتمل مع فترة الظلّ لتراجع عطارد كوكبك سيضعك على المسار الصحيح لإيجاد حلول لأصعب التعقيدات بحياتك. اطرح الأسئلة الصحيحة وستجد الإجابات الصحيحة اقترح بصوت عالِ وخذ فرصتك وحقوقك.. الإلهام سيحول حياتك بطريقة سحرية إلى مسار أعلى وأسرع.. سوف تحظى بفترة ممتعة بشكل مدهش.

#السرطان :
كان هناك فترة طويلة من التعب والهمّ والقلق كل تلك المعاكسات تقترب من نهايتها.. سيقدم لك القمر الكامل متزامن مع فترة الظلّ لتراجع عطارد بعض المعلومات ويضيء جوانب لم تكن لتعرفها والتي ستوفر فهماً أعمق فيما يتعلق بقضية شخصية مهمة ربما عاطفيّاً وعائلياً.. سوف تتضح أولويات جديدة بسرعة ويحدث تغيير رائع. إن إدراكك المتزايد لدوافع ونوايا الناس يخلق فيك روحاً أكثر جرأة وشعوراً أقوى بالذات.. إن كان قلبك ومشاعرك في المكان الصحيح سوف تحقق أحلامك.. حتى إن كنت تعتقد أنك فاشل فأنت بالواقع في خضم تحقيق شيء قد يغيّر كل ظروفك.

#الأسد :
مولود الأسد وبخضمّ الأحداث الفلكية و ظلّ دورة تراجع عطارد توقيته مع قمر مكتمل ستبدأ التطورات الإيجابية واحدة تلو الأخرى حيث الشمس تسعد دائماً بمواجهة قمراً مكتمل.. موجة من التفاؤل ستجعلك تشعر بالأمل.. ها قد بدأ فصل جديد ميمون بحياتك وهو الانفتاح لذا استعد للإرتقاء والتطوّر.. إبداعك وتصميمك هما أعظم ما تملك ولديك كل أسباب تجعلك تفتخر بذاتك.. أنت تساند غيرك وتساعد وتحب الآخرين ولديك استحقاق كارمي مقبل.. ستندعم كما دعمت وستجد الكثير من الإيجابيات بحياتك التي ظننت أنها توقفت.

#العذراء :
لديك أيها العذراء ميل لمعاقبة نفسك عند ظهور المشاكل بحياتك لكن ظلّ تراجع عطارد مع اكتمال القمر يكشف الحقيقة لك و بأن كل شيء يتحرك في الاتجاه الصحيح خاصّة توقيت انتقال الزهرة لديك ذلك الأمر له وقع كقنبلة من السعادة فوقك.. استعدّ لذلك الآن سوف تجري عملية تغيير رائعة.. لديك الكثير من الطاقة والحماس لأفكار مثيرة جديدة.. فقط انتبه لأي مشاعر سلبية تقوض ثقتك بنفسك مثل نقد أو كلام مبطن.. الكواكب ترشدك بشكل لا شكّ فيه إلى وجهة صحيحة ومبشّرة فلا تلوم نفسك وانتظر لترى أن كل مايحدث لمصلحتك.

#الميزان :
القمر مكتمل بداية أكتوبر بالحمل مقابل لك وأنت بموسمك السنوي بشمسك التي تسعد بزاويتها الجديدة ويتزامن مع ظلّ الحركة التراجعية لعطارد كل ذلك يظهر لك كيفية إبطاء وتيرة حياتك من خلال التوقف والتريّث لمشاهدة ما فعلته سابقاً بهدوء من منظور منفصل وموضوعي ومجرّد ولاحظ كمية النجاح التي تحققت خاصة بالنواحي العائلية والعاطفية والمادية.. هذا سوف يساعد في تخفيف بعض الشكوك والمخاوف.. لكن عليك أن تحافظ على أسرارك وخاصة المالية.. وتوقف لفترة وانظر إلى ما لديك وما بين يديك.. حيث يوجد كثير من الأسباب التي تجعلك تشعر بالامتنان.. اعلم أن الكواكب وحركة الفلك مشجعة وداعمة لك الآن.

#العقرب :
برغم التوتّر بسبب المريخ وتربيعه زحل وبرغم ما قاسيته حيث أنك كنت تعاني لوحدك.. لكن الآن تشجّع لأن يكون لديك خطة جديدة فالقمر الكامل ومرحلة ظلّ تراجع عطارد يدعوانك لخطط بديلة.. حول كيفية الحصول على ما تريده لو أنّك متخوّف.. سوف يبقي تراجع عطارد على تركيزك ينبهك لكل خطواتك.. بالنسبة لأحلامك وخططك إنها تتعلق بشيء ضروري ربما شخصياً وبما يخصّ مكانتك ونظرة غيرك لك.. ستأخذك بعض التطورات المثيرة الوشيكة إلى منطقة يسعدك جداً الوصول إليها خلال 2020.. ركز على ما يلهمك فهو الصحّ.. تذكّر أنك أقرب إلى انفراج كبير وأكبر مما تعتقد.. عطارد قريباً يقترن بأكثر النجوم الثابتة حظّاً وهذا أمر يشبه السحر بعلم التنجيم تستطيع ان تحقق أصعب الأحلام.

#القوس :
نعم أيها القوس في بعض الأحيان قد نشعر بضغوط من أجل الإذعان لإرادة الآخرين خاصّة ممن حولنا أو الذي يتحكم بنا ماديّاً.. سوف يغيرك القمر المكتمل مع فترة الظلّ لتراجع عطارد والاحداث المقبلة.. فقد كان ما يحدث معك دون وعي ولو كنت كارهاً له حتى هذه اللحظة لكن سوف يمكنك تغيير ذلك.. سترى بوضوح كيفية السيطرة على حياتك خاصة وتتحكم بشكل كامل وبلا خوف في قراراتك.. بعض الأشياء بالفعل يمكنك تغييرها، وبعضها لا يمكنك تغييره، ولكن ما يهمّك هو أنك الذي يقود الدفّة ولديك خطة للنجاح وستندهش مما يمكنك تحقيقه.. الثروة والمال والشفاء من جروح الماضي كل ذلك بطريقه لك.. فقط كن أكثر جديّة ببعض المواقف ولاتجعل الجميع يقف نداً لك.. بالعكس اجعل التوازن بين ما تريد وبين المعطيات.

#الجدي :
أنت بالتحديد قد تكون متردد في إجراء خطوة مصيرية أو طلب ما أو استكمال أمور رسمية.. يبدو أنّ ثقتك مترنحة تارة تكون غير مبالي وتارة تراودك شكوك حول كل شيء.. القمر مكتمل متزامن مع فترة الظلّ لتراجع عطارد سوف تستغرب إن قلت لك أنه لصالحك.. أنت في وضع جيد لتحقيق هدف جديد سيتمّ تعزيز معنوياتك من خلال حدث ما طال انتظاره أيّ لديك أخبار سارّة.. وأنت تضع أساس لسعادتك المستقبلية وستساعدك نظرتك المستقبلية على زيادة فرص نجاحك الكبير.

#الدلو :
إنك أيها الدلو تمرّ عبر بوابة زمنية وقد تكون فتحة سماوية إلى عالم جديد تماماً مليء بسيل من الاحتمالات أكثر المواليد لديهم تغييرات بأشهر العام المتبقية.. الآن سيؤدي القمر المكتمل مع مرحلة الظلّ لتراجع عطارد في إلى زوبعة من الطاقة والمعرفة الاستباقية والتنوير والتنبه التي ستساعدك كثيراً ويصبح الوضوح عنوان المرحلة.. ستكتسب حس الإيمان والشعور بالهدف.. وسيكون لهذا تأثير مباشر وممتع على قدرتك على جذب الإعجاب من الآخرين، بالإضافة إلى جذب المزيد من الثروة إلى عالمك.. حدد أهم أولوياتك وستجد أنّ التوازن والموضوعية هما أسس طريقك نحو النجاح.

#الحوت :
اسمع ما يلي أيها الحوت: هناك طريقة واحدة فقط للتخلص من التوتر ومن مخاوفك وهي عن طريق الإيمان بنفسك فقط.. و تعتقد أنك مؤمن بنفسك بالفعل لكن يبدو أن لديك شكوك داخلية حول قدرتك على النجاح في المجالات الرئيسية.. سيوضح لك القمر المكتمل مع فترة الظلّ لتراجع عطارد كيفية التغلب على عيوبك.. في لحظة يقظة ستفهم فجأة أنك أكبر من مشاكلك.. زخم الأحداث يتحرك لصالحك.. ولا مزيد من التنازلات حيث لديك الذكاء والقوة لإصلاح كل ما يجعلك يائس.. بل ستكون أكثر شعور بالأمان وهو مرادك الطمأنينة والأمن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار