الرياضية

نسب انجاز متقدمة في مشروع قاعة بغداد آرينا 7 آلاف متفرج

((وان_بغداد))
يتواصل العمل في مشروع قاعة بغداد آرينا 7 آلاف متفرج المغلقة في المدينة الشبابية قرب ملعب الشعب الدولي لصالح وزارة الشباب والرياضة بنسب انجاز متقدمة، حيث يعد المشروع محطة مهمة لتضييف البطولات المحلية والدولية كونه مطابق للمواصفات المعتمدة في البطولات الخارجية الكبرى.
واكد مسؤول المنظومات الميكانيكية في القاعة المغلقة نشوان غازي استمرار اعمال المسقف المعدني وتهيئة اعمال المنظومات الميكانيكية بالاتفاق مع شركة دايكن العالمية حيث ستبدأ الشركة عملها في الايام المقبلة بعد ان اطلعت على ذرعات الأنابيب والمنظومات، فيما قال مهندس الاعمال المدنية في المشروع عماد غازي ، ان اعمال السيراميك والبياض وصب السلالم مستمرة، مشيراً الى تكملة الاعمال المدنية من سقوف وارضيات بعد الانتهاء من منظومة التبريد.
وتطرق عماد الى تخصيص قاعتين لممارسة لعبة السكواش وتم استيراد الأرضية المناسبة لها وسيتم استثمار المساحة بين القاعتين كمدرجات للمتفرجين.
واشار المسؤول عن الاعمال المدنية في الساحة المثيلة احمد جهاد، الى استمرار العمل في الساحة التابعة للمشروع بسعة 1000 متفرج وتتمتع بمدرجات من الجهتين ومنصة للحكام والاحتياط، وتطل على المثيلة البناية الإدارية المتكونة من طابقين.
امير ماجد
تصوير – مرتضى شويع

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار