عبر المنصة “الالكترونية” … مدرسو اللغة السريانية والتربية المسيحية يتلقون دورة لتطوير امكانياتهم حول طرائق التدريس الحديثة

((وان_بغداد))
برعاية وزارة التربية ، اختتمت المديرية العامة للدراسة السريانية ، دورتها التطويرية المركزية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية ، لأقسامها في محافظة ( بغداد و نينوى و كركوك) .

وذكر المكتب الإعلامي أن ، الدورة بثت محاضراتها عبر المنصة “الإلكترونية”باستخدام برنامج (Googleclass)، بغية تطوير إمكانيات الملاكات التعليمية والتدريسية في اختصاص اللغة السريانية والتربية المسيحة ، فضلاً عن ذلك زيادة المعرفة عن طرائق التدريس الحديثة .

من جانبه قدم مدير عامة الدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو ، شكرهُ للجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورة الذين اخذو على عاتقهم إتمام المَهَمَة بكل إصرار وتفاني يقابله الحرص الكبير من قبل معلمي ومدرسي التربية المسيحية واللغة السريانية وشغفهم في المتابعة وطرحهم للأسئلة وتفاعلهم الكبير مع المحاضرات ومنسقي الدورات .

يذكر ان الدورة التي خرجت نحو 130 متدرب شارك في تقديمها الدكتورة نضال متي معاون المدير العام ، والأب البير هشام والسيد عماد داود مدير قسم المناهج والتقنيات ، والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام في الدراسة السريانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى