التربية تبحث مع الفريق الفني لكلية الإدارة والاقتصاد آلية اختيار العينات للمجتمع التربوي لبناء نظام معلوماتي يخدم النظام التعليمي في البلاد

بالتعاون مع اليونسكو الدولية .. التربية تبحث مع الفريق الفني لكلية الإدارة والاقتصاد آلية اختيار العينات للمجتمع التربوي لبناء نظام معلوماتي يخدم النظام التعليمي في البلاد

((وان_بغداد))

عقدت وزارة التربية ، اجتماعاً مع الفريق الفني التابع لكلية الادارة والاقتصاد ، لمناقشة آلية اختيار العينات للمجتمع التربوي ، وكذلك وضع خطة عمل وتوقيتات زمنية لبناء نظام معلوماتي متكامل يخدم عمل الوزارة والمؤسسة التعليمية .

وأوضح بيان صدر عن المكتب الإعلامي في الوزارة أن ، الاجتماع الذي ترأسهُ مدير عام التخطيط التربوي في الوزارة الأستاذ صفاء لفته يونس ، تناول مناقشة آلية اختيار العينات للمجتمع التربوي ، فضلاً عن وضع خطة عمل وتوقيتات زمنية لبناء نظام معلوماتي متكامل ، كما تم التباحث حول مسألة تعزيز قدرات وزارة التربية ومديرياتها التعليمية من اجل نتائج إيجابية ذات جودة عالية وبشكل فعال .

وذكر البيان ، ان الهدف من المشروع هو تقييم الاحتياجات الخاصة لتطوير القدرات الادارية والتعليمية في وزارة التربية ، بغية تحقيق الغايات الاستراتيجية وصولاً لتقديم خدمات جيدة لنظام التعليم والتعلم وتعزيز جودته عن طريق التعاون والتنسيق مع منظمة اليونسكو الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى