الثقافية

الدليمي يُهنئ الهيئات التعليمية والتدريسية في اليوم الأول لمباشرتهم .. ويؤكد ان تكاتف الجهود كفيل بانجاز المهام الجليلة في ميادين العلم والمعرفة 

متمنياً ان يكون عاماً مليئاً بالتفوق والنجاح الدليمي يُهنئ الهيئات التعليمية والتدريسية في اليوم الأول لمباشرتهم .. ويؤكد ان تكاتف الجهود كفيل بانجاز المهام الجليلة في ميادين العلم والمعرفة 

((وان_بغداد))
هنأ معالي وزير التربية ، الأستاذ علي حميد الدليمي ، الهيئات التعليمية والتدريسية في اليوم الأول لمباشرتهم للعام الدراسي الجديد 2020 – 2021 ، داعياً إياهم ان يتسلحوا بالمهارات والخبرات التي تؤهلهم لقيادة العملية التربوية .  

وذكر المكتب الإعلامي في بيان لهُ ، ان الدليمي بارك لأعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية قائلاً: ” ان بتعاضد أيدينا معاً ننجز مهامنا الجليلة ، من خلال صدق العزيمة والتعاون المشترك والرغبة الصادقة في العطاء والحماسة للإنجاز الأمثل في ميادين العلم والمعرفة” .

وتابع البيان ، ان الوزارة وضعت خطط تربوية واتخذت مجموعة من الإجراءات الإدارية والفنية من أجل ضمان انتظام الدراسة واستلام حصص المدارس من الكتب المنهجية ، وتشخيص مواطن الخلل قبل بدء الدوام الفعلي، عن طريق التنسيق بين المدارس والمديريات العامة، فضلاً عن التركيز على الزيارات الإشرافية للمدارس من قبل المشرفين للنهوض بالواقع التربوي .

وتجدر الإشارة ، الى انه تمت مباشرة ما يُقارب من 479716 عضواً من الملاكات التربوية والتدريسية اليوم الأربعاء الـ23 من شهر أيلول للمراحل الدراسية كافة استعداداً لاستقبال العام الجديد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار