ابراج

أهمّ الأخبار الفلكيّة طوال الأشهر المتبقية بالعام2020

أهمّ الأخبار الفلكيّة طوال الأشهر المتبقية بالعام2020 :
أولا نظره عامه على حركه الكوكب 🌏
عودة المشتري للحركة الايجابية في برج الجدي الترابيّ والتوقعات خاصّة بالأبراج الشمسية والطوالع.
بعد حوالي 4 أشهر من التأخيرات ومن فقدان الحماس وانعدام التفاؤل وضآلة التوسّع وتخلّي الحظ عن الأبراج.
يستأنف المشتري حركته الأمامية الإيجابية تقريلاً طوال الأشهر المتبقية بالعام 2020 حتى انتقاله للدلو يوم 19 ديسمبر 2020.

**المشتري يكمل سيره وتقدمه بالجدي وهو الحدث الأهمّ لبقية عام 2020: طبعاً ريثما يحدث الاقتران العظيم بين الكوكبين الأكبر والأكثر تأثيراً المشتري وزحل بشهر ديسمبر.
كوكب المشتري جوبيتير أو اسمه البرجيس وبالعجمية هرمس:
طبعاً جوبيتير المشتري: منذ اقدم العصور هو الذي يمثّل كوكب الحظّ والحكمة والسعادة والثراء والتفاؤل والثقة بالنفس والطموح والنشاط وحب السفر واكتساب المعرفه والابداع وتأثيره على كلّ الابراج يكون حسب البيت الواقع فيه وهو بتأثيره عكس زحل تماماً.

المشتري كوكب نهاري هوائي مذكر ويلقب بالسعد الأكبر يختصّ بالعلم والحكمة والمعرفة والسلم والصلح والتجارة والكمال والصلاح والذكاء والعدل والصدق والحق له فترات تراجع خلال العام وتراجعه يكون مدّة 4 شهور تقريباً وهو يتناول جوانب معيّنه بالحياة مثل حركة المال والدراسات العليا والفلسفة والسفر والاتصالات.

**تأثير عودة تقدّم المشتري🌏 على كلّ الأبراج والطوالع :

#الحمل ♈
تقدم المشتري من جديد بالجدي بيتك العاشر سوف يجعل الأمور مختلفة كليّاً لتحدث تغييرات أغلبها إيجابيّة وخاصّة بالنسبة لك سوف تطالك الحظوظ بالمشروع الشخصيّ الذي تحلم به وتزداد القيمة الإجتماعية لك ومكانتك الشخصية وقد تحصل على ترقية بعملك وبعد فترة من تدنّي شعبيّتك تعود من جديد للمقدمة التي لاتليق بسواك.. تحاول أن تهتمّ أكثر بنواحي العمل والمال والمعيشة وتؤمن مستقبلك وبالنواحي العاطفية هناك نية للإستقرار لو توفرت لك الظروف الجيدة.

#الثور ♉
تقدم المشتري ببرج الجدي الحليف ببيت فلكيّ جيّد وبأفضل موقع تجاه أورانوس لديك سوف يكون وبالتأكيد لصالحك.. سيحدث تغيير بحياتك أيها الثور وخاصّة تحقيق ذاتك وتسهيلات بأمور السفر البعيد وبالدراسات العليا وستعرف أناس غرباء ستحلّق بكلّ حريّة وتتحررّ أكثر وطبعاً يدعمك الحظ بالأشهر المتبقية من العام 2020.. هناك حظوظ لك من ناحية العمل الثابت والارتباط.

#الجوزاء ♊
سوف تستفيد حتماً من تقدم المشتري ببيت مهمّ وخاصّة من المال الذي تحصل عليه أيها الجوزاء بدون مجهود متل ورثة أو ربح أو دعم مادّي بشكل مفاجئ ومن مال الزوج / الزوجة.. ستخرج بقوة من حالة التشاؤم والخوف من المستقبل وتبدو أكثر تفاؤل وثقة وتهتمّ بالجانب النفسيّ والروحي لشخصيّتك وتحاول أن تطوّر نفسك وستخرج من حالة الضياع.. تحوّل مهمّ يخصّ مستقبلك ابتداءً من الشهر المقبل أكتوبر تغيير وتحوّل كبير.. سيعرف الناس شخصاً جديداً هو أنت إذ تتحوّل من حال لحال وتفرض احترامك على الجميع وتثبت أنك مميّز عنهم.. سنراك شخصاً حاسماً قوي الشخصيّة واثق بنفسك.. لك هيبة أينما تتواجد.. الحياة العاطفية ستكون أكثر شغفاً ونضجاً.

#السرطان ♋
أخيراً يفرج عنك عاطفيّاً بعد صقيع العلاقة الاشهر الماضية.. سوف تستفيد أيضاً أيها السرطان من تقدم المشتري يناحية العمل الذي فيه شراكة او بعقد ثابت وبالتجارة وبيع وشراء وبإمكانك أن تبدأ مشروعك وحلمك بثقة.. تربح قضية وتنتصر بمسائل معلقة ومشاكل.. وأكثر ناحية يفيدك بها المشتري هي الزواج والارتباط بوجوده ببيت العاطفة والشراكة الزوجية تحصل على فرصة ذهبية بالارتباط والمرتبط يعيش فرحة جديدة بالعلاقة.

#الأسد ♌
تقدّم المشتري من جديد ببيت فلكي مهمّ مايعني إصلاح لعلاقاتك الشخصيّة أيها الأسد هو أمر مهمّ وبناحية ثانية سيعطيك المشتري ببيتك السادس شفاء صحيّ ونفسيّ وتبدو أكثر جاذبيّة وتعود لتتقرب من الجميع بطريقة جدية وتبدو عليك الحكمة أكثر.. تتحرر أكثر وتكسر تبعيّتك للآخرين خاصّة بالعمل.. وهناك دعم جديد بمجال الأعمال وخاصّة عمل ثابت تجد فيه ارتياح كبير بدون إرهاق وأفضل ممّا سبق.. نقلة نوعية بحياتك فتخفّ الأعباء التي كانت مفروضة عليك.. تزداد مستوى المسؤولية لديك وهناك أمور تنتصر بها.. وتتصاعد الحظوظ العاطفية كذلك تنحسر المشاكل والضائقات الماديّة تحديداً.

#العذراء ♍
أخيراً بإمكانك أيها العذراء الإنطلاق للحياة بروح عالية من التفاؤل والشجاعة والتحرّر.. سوف تعيش افضل الفترات و وستلمس ذلك بشكل تصاعدي بالاشهر المتبقية من 2020 تؤمّن الناحية الماديّة من خلال عمل أو امتلاك شي ثمين وتخزين مال ثابت.. تعيش فرحة كبيرة بحياتك إمّا ارتباط أو مايخصّ الأولاد أو حب يجدد روتينك ويتبدد تعبك وتشاؤمك وتنحلّ المسائل والمشكلات العائليّة.. ستخرج من القوقعة والعزلة نحو الحياة الإجتماعيّة كأنك تولَد من جديد.

#الميزان ♎
إنّ تقدّم المشتري بالبيت الذي يخصّ الأملاك والحياة العائلية و بما يرتبط بالعقار والمسكن والمنزل سوف يحرّك تلك الأمور ويدور دولاب الحظّ لصالحك بعد الركود وضياع الحلول تحديداً بأمور ومشاكل عائلية وتنتظر الفرج والحسم.. تأثيرات المشتري دائماً ايجابيّ وهذا الأمر عليك أن تستغله لإحداث تغيير نحو الأفضل بإمكانك ان تنتقل لمسكن جديد أو تبيع عقار أو تتملك عقار أو تضع بإسمك شيء ثمين تعود ملكيته لك وتنحلّ قضيّة عائليّة وقد تحصل على دعم لابأس فيه من تركة أو حصّة من أملاك الأهل.. يطرأ تغيير على شخصية الميزان فتبدو اكثر مزاجية وتراقب كثيراً كما تميل للتكتّم على أمورك الشخصية وتقللّ عدد الأصدقاء والمعارف.
توقعات برج العقرب

#العقرب ♏
عودة كوكب الحظّ للتقدّم من جديد ببيت التواصل والمعرفة والدراسة والسفر والإخوة والمحيط المباشر وبما يخصّ التنقلات والنشر والكتابة والتجارة والتجديد والعمل الذي يحتاج جمهور.. الكثير الكثير من الحظوظ بتلك النواحي وهو أفضل موقع لك لما يخصّ التأسيس للمستقبل وتثبيت قدمك بشيء مهمّ يلبي حلمك وتوجهاتك ..إمضي أيها العقرب بجرأة في الأشهر المتبقية نحو تطلعاتك وأحلامك واصنع تغيير كبير بحياتك مثل حلم تنتظره كمشروع خاصّ بك و بالتأليف والنشر والشهرة والدراسات والتجارة والسفر وبعمل يخصّ التنقلات وشراء او بيع سيارة وأجهزة الدقيقة كما تشهد عودة علاقات كانت قد انقطعت.. سيجتمع حولك المعارف الكثر والأصدقاء.

#القوس ♐
هو كوكبك الحاكم المشتري يعود من جديد بحركته الأماميه في بيتك الفلكي الذي يخصّ المال والعمل المتكل على مؤهلاتك.. المال والسيولة وتوسيع مواردك المادية مايعني تقدم المشتري كوكبك الأساسيّ يقع ببيت مالك مايعني قد يكون لديك أفضل الأشهر هي الذي تبقى من 2020 أفضل من السابق وخاصّة بالناحية المادية والمهنية فهو البيت الفلكي المهمّ جداً يختصّ بالمال والمكتسبات مهما كانت يعني مكاسب مادّية متعددة.. الحظّ الأفضل بوقت تقدّم المشتري بالأشهر القادمة إضافة للشهر الأخير بالعام 2020 ان كان هناك مشاريع وعمل جديد حيث يدلّ على تأمين مستقبلك الماديّ للزمن البعيد.

#الجدي ♑
أنت لم تستفد بعد أيها الجدي من المشتري لماذا! بداية العام كان قد اقترن المشتري ببلوتو وبدرجات هبوط الكوكب ما جعل ذلك يؤثر سلباً فترة أشهر .. أنت تنتظر هذا الحدث من مدة وخاصّة بسبب معاكسات زحل لذا تكون بحاجة للدعم وبكلّ النواحي وتقدم المشتري بالوقت المناسب يعطيك تغييرات كثيرة بأمورك كلها وبمشروعك وبعملك وارتباطك وكل ذلك نحو الأفضل الحظوظ مفتوحة والتغييرات قائمة بالأشهر المقبلة حتى 19ديسمبر 2019.. سيعطيك المشتري أفضل الفرص بالفترة المقبلة ستتغيّر أيها الجدي للأفضل ستصبح أكثر تفاؤل وتشفى صحيّاً ونفسياً تعود لك الثقة بالحظ وتتوسّع ماديّاً وتحقق استقرار مهمّ ودعم لمشاريعك المستقبلية كلها ومنها الإرتباط وكل مايخصّ العمل والمشاريع والأحلام الشخصيّة.

#الدلو ♒
يتقدم كوكب السعد الأكبر من جديد في برج الجدي بيتك الثاني عشر وهو مهمّ بالنسبة جداً لك يخففّ معاكسات زحل الذي سبب عداوات وحروب وقضايا فهناك من شاء أن يدمّرك أو يخرّب تقدّمك لكن المشتري بالجدي ومن خلال تقدمه من جديد يقف مثل الملاك الحارس الذي يحميك ويخرجك منتصراً على الذي يعاديك ..كما يعنى بالجوانب الروحية والمعرفية والكتابية والعمل فيطرأ تغيير نوعي بشخصية الدلو وهناك مال كثير هذا البيت الفلكي يعني أيضاً الثروة المتدفقة تجهّز أيها الدلو بدأت دواليب الحظ تدور ..تغيي ملموس بالاشهر القادمة وقد يكون تغيير كبير وستغدو اكثر حكمة وصبراً وهدوء وستخرِج من حياتك من لا يفيدك وكلّ السلبييّن المحبطين لا مكان لهم بحياتك.. ستبدو شخصاً إنسانيّاً جداً وستحاول تقديم مساعدة وعون لمن يحتاجك.. تزداد تأملاتك واهتماماتك الروحية وعمق نظرتك للحياة وليس مبالغة إنك بفترة لإعادة تكوين الشخصية وبإدراك عميق بجوانب الحياة.. وزيادة القوّه الحدسية ..تهيّأ ايضاً لتاريخ 19 ديسمبر فهو مفترق مصيري بحياتك نحو الأفضل.

#الحوت ♓
هو كوكبك الثاني المشتري يتقدم من جديد بالجدي سوف يدعمك وخاصّة بمشروع جديد أو بشراكة أو بالدراسة وتجمع حولك الأصدقاء الموثوقين وكل شيء يخصّ العمل الجماعي يلقى نجاحاً.. وعندك فترة 3 أشهر مقبلة تحمل تغييرات نوعيّة ومكاسب وفوائد مادّية كثيرة.. هناك أتباع مخلصين لك يقدمون الدعم بالوقت الذي تريد واكثر برج عندك تغييرات نهاية العام 2020 ومفاجآت بسبب تواجد تسديس بين المشتري وبين نبتون لذا ستتوسع ماديّاً وتحقق الكثير بالنواحي الشخصيّة فتحرق مراحل كثيرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار