الصدر مخاطباً “نتنياهو”: احذرك من القدوم الى بلد المعصومين العراق.. ستكون نهايتكم

الكوفة / عدي العذاري

وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر رسالة الى “بنيامين نتنياهو” رئيس حكومة الكيان الصهيوني، اليوم الجمعة ألقاها نيابة عنه خطيب الجمعة في مسجد الكوفة مهند الموسوي أمام الآف المصلين من التيار الصدري.

وقال الموسوي في رسالة الصدر “من عبد الله مقتدى الصدر الى عدو الله بنيامين نتنياهو، أحذِّرك من القدوم الى بلد المعصومين العراق وإياك وأن تفكر في فتح سفارة أو أدنى من ذلك في العراق، فهي حسب الآيات القرآنية ستكون نهايتكم، فقد قال تعالى: (وَقَضَيْنَا إِلَىَ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنّ فِي الأرْضِ مَرّتَيْنِ وَلَتَعْلُنّ عُلُوّاً كَبِيراً) ، فإذا كان ذلك فإنه تعالى يقول: (فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا)”.

واضاف الموسوي نيابة عن الصدر “فإيّاكم والإقدام على ذلك وأقول كما يقول عز من قائل: (إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا).

وفي سياق متصل وجه الصدر في رسالته كلمة حول التطبيع جاء فيها “ثم أوجه كلامي للمستضعفين في مشارق الارض ومغاربها، وأقول التطبيع ذل ومهانة، وهيهات منا الذلة يأبى الله لنا ذلك، ولتعلموا أننا لن ننسى شهداء ثورة الحجارة.
#فلسطين_حيّة_في_ضمائرنا ، وأختم بقوله تعالى (عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ ۚ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا ۘ وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا)، مختتماً الرسالة بتوقيع “عبدالله مقتدى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى