الثقافيةالمحليةتقارير وتحقيقات

وزارة الثقافة تساهم بنجاح دورة تدريبية صحفية في كركوك

كركوك /

وزارة الثقافة تساهم بنجاح دورة تدريبية صحفية في كركوك.

*بسام جاسم / كركوك
* تصوير محمد بنجويني

ساهم البيت الثقافي كركوك التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة بأنجاح دورة تدريبية صحفية اقامتها مؤسسة اليمامة للاعلام للشباب من أجل تطوير قابلياتهم وصقل مواهبهم مهنيا” في مجال التحرير الصحفي .

وقال مدرب الدورة الاعلامي والكاتب الصحافي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام ” أن ” الدورة التدريبية الصحفية أقامتها مؤسستنا لتدريب مجموعة شبابية من كلا الجنسين بدعم لوجستي مميز مقدم من البيت الثقافي كركوك ، والمتمثل بمديره الاستاذ يوسف طيب ، والذي اوعز بتوفير اجهزة العرض والتدريب وكافة المستلزمات عوضا” على حضوره الشخصي الى حفل تخرج الدورة وتوزيعه للشهادات والهدايا على المتخرجين والمتخرجات .

من جانبه قال مدير البيت الثقافي كركوك خلال كلمة القاها بالمناسبة ” أن ” أبواب البيت الثقافي مفتوحة لكل ابناء كركوك المبدعين في مختلف المجالات الثقافية وان تعاوننا مع مؤسسة اليمامة للاعلام في هذه الدورة ليس الاول ولن يكون الاخير ونحن سعداء بأن نرى ابناء كركوك وهم يطورون من قابلياتهم وقدراتهم .

وأختتم بالقول ” سيكون لدينا نشاط مشترك ومميز في الايام القليلة المقبلة يسهم في احتضان مواهبكم الابداعية ويساهم في تطويرها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار