الرياضية

درجال يستقبل ابطال الكيوكوشنكاي ويجدد دعمه لاصحاب الإنجاز

((وان_بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان الوزارة ستواصل تقديم الدعم للرياضيين سعياً لتحقيق الانجازات، وتذليل جميع العقبات لتحقيق النجاحات المنشودة من خلال وضع منشآتها في خدمة قطاعي الشباب والرياضة.
جاء ذلك خلال استقبال الوزير درجال في مكتبه بـ مقر الوزارة ببغداد، مساء امس الثلاثاء 8-9-2020، البطلين الدوليين في لعبة الكيوكوشنكاي مصطفى محمد وعلي عمار.
وجدد الوزير درجال دعمه لأبطال رياضة الكيوكوشنكاي، وتلبية متطلباتهم لاسيما فيما يتعلق بمشاركتهم في بطولتي أوروبا التي ستقام في تركيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل، والعرب التي ستقام في شهر شباط 2021.، موضحاً ان انجازات ابطال الكيوكوشنكاي محط اعتزاز وتقدير، والوزارة حريصة على رعاية ومتابعة كافة الإتحادات، وتوفير سبل الاعداد اللازمة للنهوض بالمستوى الفني، وتهيئة البنى التحتية اللازمة لممارسة الأنشطة والفعاليات الرياضية.
واستعرض اللاعبان مصطفى محمد و لي عمار امام السيد الوزير الميداليات الملونة التي حصلوا عليها خلال مشاركتهم في البطولات الدولية والمحلية، وقدما شكرهما على الدعم المُقدم لهما لمواصلة تحقيق الانجازات ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار