المحلية

وزارة التجارة : تعلن عن مناقصة لتجهيزها بكمية عشرة الاف طن من مادة زيت الطعام لحساب البطاقة التموينية

بغداد / وان :
دعت وزارة التجارة الشركات العراقية المسجلة في هيئة الاستثمار الوطنية او المديرية العامة للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة للمشاركة في المناقصة التي اعلنت عنها اليوم لتجهيزها بكمية عشرة الف طن من مادة زيت الطعام ومن المنتج المحلي وذلك لتلبية متطلبات مفردات الحصة التموينية .
وقالت الوزارة ” في بيان لها نقله مكتبها الاعلامي على مقدمي العطاءات المؤهلين والراغبين للحصول على معلومات اضافية مراسلتها عبر البريد الالكتروني لقسم العقود العامة في مكتب الوزير ( high_mot@yahoo.com و g.contracts@mot.gov.iq ) خلال فترة الاعلان المقررة واعتبارا من يوم الثامن من شهر ايلول الجاري ولغاية الخامس عشر منه وبحسب التوقيتات المعلنة بهذا الخصوص وكذلك سيتم عقد مؤتمر للقسم المذكور للاجابة على استفسارات المشاركين في المناقصة في الثالث عشر من الشهر الجاري في مقر الوزارة .
مشيرة إن العروض نافذة للرد لغاية يوم 23/9/2020 على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية خطاب ضمان او صك مصدق او سفتجة لصالح الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في الوزارة إضافة الى المستمسكات الأخرى .
ودعا البيان الراغبين بالمشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود العامة في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره خمسمائة ألف دينار غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم (الاربعاء) المصادف 16/9/2020 .
وأشارت الوزارة الى ان لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات ، ونوهت إلى أنه بأمكان الراغبين بالمشاركة في المناقصة الاطلاع على متطلبات التأهيل المطلوبة والشروط العامة للاعلان من خلال المواقع الرسمية للوزارة www.mot.gov.iq و www.iitp.mot.gov.iq .
مؤكدةً في حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر اليوم التالي موعداً لغلق المناقصة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار