الرياضية

السهلاني ينفي إتصاله بفلاح حسن ومطالبته بالانسحاب من الترشيح للانتخابات الأولمبية المقبلة

بغداد/ وان..

نفى المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد جزائر السهلاني إتصاله بالسيد فلاح حسن ومطالبته الاخير بعدم الترشيح لمنصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية في إنتخابات المكتب التنفيذي المقبلة.
أكد ذلك اليوم السهلاني عبر إتصال هاتفي أجراه معه المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية لافتاً الى انه “لم يتصل بالسيد فلاح حسن منذ أكثر من شهر و ان ما ورد اليوم في نبأ صحفي من تصريح نسب إليه هي أقاويل يتناقلها بعضهم بصورة غير صحيحة للتشويش على حالة الاستقرار التي شهدتها الحركة الأولمبية العراقية بعد المؤتمر الاستثنائي الأخير”.
وأضاف “نأسف، بحب وإحترام، حيال ما يقع به بعض الصحفيين من خطأ غير مقصود عند إعتمادهم مصادر غير موثوقة ونشرهم الاخبار قبل التحقق من صحتها”، آملاً من الجميع إستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية والمباشرة”.
ومضى السهلاني للقول “ان عمله ينصرف الى التنظيم الاداري وتنفيذ ما آلت إليه مقررات الجمعية العمومية بمؤتمرها الاستثنائي الأخير أو ما يطلبه منه رئيس دائرته السيد رعد حمودي”.
وشدّد المدير التنفيذي للجنة الأولمبية على “ان تفصيلات عمله تجري خارج التكتلات الانتخابية أو الاتفاقات الجانبية التي تثيرها تقارير إخبارية وتصاريح لا تستند الى شخصيات معرّفة بذاتها بشكل واضح وصريح”.
وبصدد ما أثير حول إتصاله المزعوم بفلاح حسن ختم المدير الاداري للجنة الأولمبية جزائر السهلاني قائلاً “انه لا يمنح نفسه المساحة التي تتيح له مطالبة نجم كبير وإداري مجرّب بحجم فلاح حسن بالانسحاب مما يراه مناسباً لمكانته وتجربته الادارية الماضيةّ”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار