ميسي أسطورة برشلونة باق في فريقه

((متابعة / وكالات))
قال ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، إنه سيبقى لأنه “من المستحيل” على أي فريق أن يدفع الشرط الجزائي، ولا يريد مواجهة “النادي الذي أحبه” في المحكمة.
وأرسل الأرجنتيني (33 عاماً) رسالة إلى فريقه ع قال فيها إنه يريد تفعيل العمل ببند في عقده، اعتبر أنه يسمح له بالمغادرة مجاناً.
إلا أنّ النادي قال إنه يجب في هذه الحال، دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 700 مليون يورو.
وقال ميسي لموقع غول: “أعتقدت،، بل كنت متأكداً من أنّ لي الحرية في المغادرة”.
وأضاف: “لقد أخبرت الرئيس وكان دائماً يقول لي إنه في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أرغب في الذهاب أو ما إذا كنت أرغب في البقاء وفي النهاية لم يفِ بوعده”.
وأكد النجم الأرجنتيني: “الآن سأبقى في النادي لأنّ الرئيس أخبرني أنّ الطريقة الوحيدة للمغادرة هي دفع مبلغ 700 مليون كبند جزائي، وهذا مستحيل”.
ويقول ميسي، الذي سينتهي عقده الصيف المقبل، إنّ حقيقة عدم إخبار برشلونة برغبته في المغادرة قبل 10 يونيو/حزيران كانت حاسمة، ولو أنه فعل ذلك، لما كان يجب الوفاء بشرط انتقاله.
وأضاف: “إنهم يتشبثون الآن بحقيقة أنني لم أقل ذلك قبل 10 يونيو/حزيران، عندما اتضح أننا في 10 يونيو/حزيران كنا نتنافس على الدوري الأسباني وسط فيروس كورونا المروع وهذا الفيروس غيّر الموسم كله”.
وأشار ميسي الى انه: “كانت هناك طريقة أخرى وهي المثول أمام المحكمة. ولن أذهب إلى المحكمة أبداً ضدّ برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي قدم لي كل شيء منذ وصولي”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار