المحلية

وزير التجارة يعزي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)

بغداد/ وان..
قدم وزير التجارة، الدكتور علاء الجبوري، اليوم الأحد، التعازي للعراقيين والعالم الإسلامي بحلول يوم عاشوراء وذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.
وقال الوزير، في برقية تعزية: “نتقدم بخالص العزاء الى ابناء شعبنا العزيز وللاحرار في العالم بحلول يوم عاشوراء والذكرى الخالدة لاستشهاد الامام الحسين واهل بيته واصحابه عليهم السلام الذين سالت دماؤهم الزكية على ارض العراق الطاهرة وتحولت على مر الأزمنة والعهود الى عِبرة وعَبرة ومشعل نور للانسانية جمعاء ومثالا يحتذى في طلب الاصلاح والتصدي للظلم والفساد والانحراف”.
وأضاف: “ثورة الامام الحسين كانت ومازالت ثورة للاصلاح في كل زمان ومكان ، ونحن اليوم جميعا مدعوون للسير على هذا النهج الاصلاحي الذي اراده الامام الحسين عليه السلام ، وان يكون منهجا لكل المصلحين اينما وجد خلل او انحراف عن المباديء والحقوق التي كفلها الله سبحانه وتعالى للانسان لضمان حقه في العيش الحر الكريم والفوز بخير الدنيا والاخرة.
وتابع: “واذ يحيي الملايين من داخل العراق هذه المناسبة في مدينة كربلاء المقدسة وبقية المحافظات في هذا الظرف الاستثنائي المتمثل تفشي فيروس كورونا، فأننا ندعو الله ان يحفظ العراقيين من كل سوء .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي