الاقتصاديةالمحليةتقارير وتحقيقاتلقاءات

تسعة مناطق سكنية في كركوك تشكر رجل واحد مجتهد بعمله .. وهذا هو رده

فراس الحمداني / كركوك

*فراس الحمداني / كركوك

وجه اهالي تسع مناطع سكنية في محافظة كركوك شكرهم وتقديرهم الى مديرية توزيع كهرباء كركوك جراء الجهود المييزة التي يقوم بها موظف مركز صيانة كهرباء القورية مع باقي زملائه بتوجيه واشرف مباشر من لدن ادارة المديرية .

وقال الملاحظ الفني لقاطع صيانة القورية (مشتاق عباس علي ) أحد المتميزين في فريق ابطال مكافحة الظلام لمديرية توزيع كهرباء فرع كركوك في اول رد له على ما ورد عنه ” أن ” الوحدة بامرها ونحن نعمل باشرف وتوجيه المهندس ليث طلعت مدير فرع توزيع كهرباء كركوك والذي نتشرف ونفتخر بأنه انبرى للادارة من مركزنا بعد ان تفانى بالعمل حتى اطلق عليه لقب ( #قاهر_التنين_الاحمر  ) وصرنا نقتدي به وباخلاصه بالعمل .

واضاف ( مشتاق ) .. أنه من خلال عمله بالصيانة فهو يخدم الناس في نطاق مساحة العمل وهو عمل انساني قبل ان يكون واجب وطني .

ومن جانبه اكد المهندس ليث طلعت مدير فرع توزيع كهرباء كركوك ان شكر وتقدير المواطنين لاي موظف هو وسام شرف يجب يفتخر به صاحب الشأن ونفتخر به نحن ايضا” ولذلك نقول له بارك الله بك وبجميع العاملين في صيانة القورية بشكل خاص ولجميع مراكز الصيانة في كركوك بشكل عام .

واختتم بالقول ” أن ” عهد من جميع منتسبي فرع توزيع كهرباء كركوك لمواطني محافظتنا الكرام باننا باقين على عهدهم لخدمتهم والاستجابة لجميع طلباتهم لابقاء كركوك منيرة دائما ً .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار