منتسبي وزارة الداخلية يناشدون وزير الداخلية بالتحقيق في الاموال التي تستقطع منهم وتذهب جزء منها الى نادي الشرطة الرياضي

((وان_بغداد))
ناشد عدد من منتسبي وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، وزير الداخلية بالتحقيق في الاموال التي تستقطع منهم وتذهب جزء منها الى نادي الشرطة الرياضي.

اليكم نص البيان :-

السيد وزير الداخلية عثمان الغانمي المحترم

م/ استقطاعات مبالغ من رواتب المنتسبين
نود ان نطرح على سيادتكم مسألة مهمة تخص ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية، الا وهي مسألة الاستقطاعات في الراتب، فأغلبنا لا يدري الى اين تذهب تلك الاستقاطاعات ومن الذي يستفيد منها، ومن هو الذي يطرح موضوع استقطاع المبالغ من رواتبنا ولماذا لا يتم اخذ رأينا بهذا الخصوص كون الاموال تستقطع من رواتبنا.
سيدي الفاضل تستقطع من كل منتسب مبلغ 3000 لنادي الشرطة واغلب منتسبي الوزارة لا يعرفون حتى من يلعب في نادي الشرطة، ومبلغ 30000 سنويا للتأمين على الحياة ولا نعرف من الجهة التي احيلت لها الصفقة للتأمين على الحياة وعلى حساب الشرطة وماذا قدمت هذه الجهة للمنتسبين، ومبلغ 2500 من كل منتسب وافراد عائلته لحساب صندوق الضمان الصحي والذي اصبح صندوق يجبي الاموال لصالحه فقط وبدون ان يسهل عملية خدمة المنتسب لدى ترويجه معاملة الحصول على مال لاجراء عملية له او لاحد افراد عائلته، ومبلغ 1000 دينار رسم ولا ندري اي رسم يتم جبايته باموال المنتسبين.. مع العلم كل هذه الامور لم يؤخذ رأينا فيها وكانت اجبارية.
نأمل من سيادتكم التوضيح واصدار تعليمات بهذا الخصوص وتوجيه صندوق الضمان الصحي بوجوب اصدار تعليمات جديدة وسهلة للمنتسبين المشتركين في الصندوق من اجل الحصول على مبالغ العمليات الجراحية… نتأمل منكم كل خير لتحسين واقع وزارة الداخلية والمنتسبين.
مشاركة للمنشور دعمكم لنا
التوقيع : منتسبي وزارة الداخلية

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار