الرياضيةالمحلية

وزير الشباب والرياضة يوافق على تغيير ارضيات ملاعب اتحاد التنس حسب المتطلبات الدولية

((وان_بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ان الوزارة حريصة على عودة الانشطة الرياضية وتقديم الدعم للاتحادات الرياضية ولاسيما في ملف البنى التحتية.
وبَينَّ الوزير درجال خلال استقباله وفد الاتحاد العراقي للتنس برئاسة رئيس الاتحاد رياض الحمداني، انه سيتم التنسيق مع الجهات المعنية لتهيئة الارضية المناسبة لعودة الانشطة الرياضية والتدريبات للمنتخبات العراقية التي تتخذ من منشآت الوزارة مكاناً لإقامة هذه الانشطة بعد استحصال الموافقات الرسمية من اللجنة الوطنية العليا للصحة والسلامة جراء جائحة كورنا، ونحن حريصون على سلامة شبابنا ورياضيينا وسنتخذ الاجراءات الوقائية اللازمة.
واضاف: وافقنا على تغيير ارضية اربع ساحات لملاعب التنس من التارتان الى الارضية النظامية الدولية الصلبة حتى نضع الخطوات الصحيحة لإعداد منتخبات التنس وتسهيل مهمة الوصول الى النتائج المرجوة.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد العراقي للتنس رياض الحمداني خطوات وزير الشباب والرياضة الداعمة والساندة لتطلعات الرياضيين والاسهام بتوفير الاحتياجات لاسيما في جانب البنى التحتية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العراق جراء انتشار فايروس كورونا وقلة التخصيصات المالية.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار