المحلية

لجنة رعاية الطفولة تعقد اجتماعاً لأستكمال التعديلات على النظام الداخلي الخاص بها

بهاء الحبوبي
– عقدت لجنة رعاية الطفولة التابعة لديوان محافظة النجف الأشرف اجتماعاً مهماً برئاسة الأستاذ حيدر نصار ، وبحضور الدكتور صلاح شمسه ممثلاً عن جامعة الكوفة والأستاذ عقيل الحسيني ممثلاً عن ديوان المحافظة والأستاذ طعمة الجبوري ممثلاً عن دائرة صحة النجف الأشرف والأستاذ فراس الدهان ممثلاً عن المفوضية العليا المستقلة لحقوق الإنسان والاستاذ فلاح الميالي ممثلاً عن المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية بالإضافة إلى مسؤول أعلام اللجنة الإعلامي بهاء الحبوبي .
حيث بدأ نصار الإجتماع مقدماً آحر التعازي والمواساة إلى صاحب العصر والزمان الإمام المنتظر (عجل الله فرجه الشريف) والمراجع العظام والمؤمنين بكل أنحاء العالم ، بمناسبة حلول شهر محرم الحرام ، وقد جرى خلال الإجتماع مناقشة تعديل النظام الداخلي للجنة الخاص بالهيكلية وكذلك اعادة تسمية الملفات والفرق حسب الأعضاء المكلفين بها .
كما تم اقتراح ” تعديل التوصيف الوظيفي لموظفي اللجان وصلاحياتهم والمهام المكلف بها .
كما تم خلال الإجتماع مناقشة مواضيع مهمة أخرى مختلفة ومن ضمنها التعاون المتبادل مع كلية التربية الأساسية التابعة لجامعة الكوفة ، إضافة إلى إقامة ورش عمل تدريبية وتطويرية للأعضاء كافة ، من اجل تطوير قدراتهم ومهاراتهم بما يتناسب مع واقع العمل كلاً حسب اختصاصه .
وفي ختام الإجتماع تم الإتفاق على التعديلات النهاية وسيتم اصدار أوامر اداري بهذا الصدد .
هذا وتم عقد الإجتماع حسب توصيات وتعليمات دائرة صحة النجف الأشرف بالإلتزام في التباعد الإجتماعي ولبس الكمامات والكفوف لتجنب الإصابة بالفايروس .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار