الثقافيةالمحلية

مؤسسة اليمامة للاعلام تقيم دورة تدريبية صحفية بأعتماد اجراءات الوقاية من كورونا.

بسام جاسم / خاص

واصلت مؤسسة اليمامة للاعلام أقامة سلسلة دوراتها التدريبية الصحفية في محافظة كركوك وباقي المحافظات العراقية بأقامتها لدورة جديدة عن اساسيات كتابة الخبر الصحفي للاعلام المرئي والمسموع والمقروء والخبر التفاعلي على السوشل ميديا و مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة ( ٣٠ ) متدرب ومتدربة على قاعة فينيسيا للمناسبات .

وقال مدرب الدورة الاعلامي والكاتب الصحافي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام ” لقد ” استأنفت مؤسستنا تواصلها بسلسلة دوراتها التدريبية الصحفية بدورة جديدة عن اساسيات كتابة الخبر الصحفي والخبر التفاعلي وذلك على قاعة فينيسيا للمناسبات وبمشاركة ٣٠ متدرب ومتدربة واعتمدت اجراءات الوقاية من فايروس كورونا بتطبيق التباعد بين المشاركين في الجلوس والتمارين العملية .

واضاف الحمداني ” وخلال الدورة تم اختيار افضل ثلاثة مشاركين من ناحية التفاعل وتطبيق التمارين وتم تكريمهم من قبل شركة كورك تليكوم للاتصالات والتي بادرت متعاونة مع مؤسسة اليمامة للاعلام بتقديم الهدايا لجميع المشاركين بالدورة ومن ثم تكريم الفائزين الثلاثة بجوائز خاصة قدمها المهندس الاقدم كيلان عرفان مدير عام شركة كورك في كركوك فيما قدم المتدرب قيس محمد نيابة عن المتدربين والمتدربات بالدورة درعا” تكريما” من استوديو نبرة الابداع الى مؤسسة اليمامة للاعلام تقديرا” لنجاح الدورة والفائدة العامة التي كللتها عليهم .

وأختتم الحمداني بالقول ” لقد رأيت في متدربي ومتدربات الدورة جيل جديد من الصحافيين والصحافيات يؤمن بأن مسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة وأن استنهال الخبرات الصحفية والاعلامية المهنية من مصادرها هو اساس وعنوان لمستقبل افضل وان الصحافة هي صاحبة الجلالة ولن تكون مهنة متاعب لمن يعتمد المهنية كمعيار حقيقي في عمله .”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية