مدير عام مصرف الرشيد يعقد اجتماعا لمناقشة الخطط المستقبلية

((وان_بغداد))
ترأس مدير عام مصرف الرشيد الاستاذ باسم عبد علي يوسف اجتماعا موسعا ضم مدراء أقسام المصرف كافة لمناقشة جملة من الامور اهمها تعظيم الايرادات وتقليل المصروفات.
وقد تم مناقشة منهاج الخطط المستقبلية في توسيع الائتمان وجذب المستثمرين.من جانب اخر تم طرح المسائل المهمة على طاولة الاجتماع لحلها واتخاذ قرارات مناسبة لمواصلة العمل في سبيل تحقيق الهدف المنشود للارتقاء بواقع الخدمات المصرفية من خلال العمل اليومي والعطاء والإنتاج المثمر في فروع المصرف وتشجيع الكفاءات.
يذكر ان المدير العام وجه مدراء الأقسام كافة بتوجيه موظفيهم وحثهم على التعاون وترك الامور الجانبيه وتقديم الخدمة للمواطن بالسرعه الممكنه .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان