الاستخبارات العسكرية وقوة من عمليات غرب نينوى يستولون على مخبأ للاسلحة والاعتدة في تلعفر

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية وقوة من عمليات غرب نينوى، اليوم الأربعاء، من الاستيلاء على مخبأ للاسلحة والاعتدة في تلعفر.

ضمن مهامها للقيام بعمليات التفتيش والبحث عن مخابيء ومخازن واوكار داعش الارهابي تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٥ وقوة من لواء ٧٣ للفرقة ذاتها من الوصول لمخبأ اسلحة واعتدة في سلسلة جبال شيخ ابراهيم التابعة لقضاء تلعفر وتضبط بداخله ٤ قنابر هاون عيار ٨٢ ملم و ٤ قنابر هاون عيار ٨١ ملم و٢ صاروخ RBG7 مع سلاح قاذفة وسلاح SPG9 بالاضافة الى اصابع TNT.
حيث قامت مفارز هندسة الفرقة بتدمير الاعتدة والتحفظ على الاسلحة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان