المحلية

العمل تعتزم إطلاق الوجبة الـ 29 من القروض الميسرة بعد فتح باب التسجيل الجديد للحصول عليها مطلع شهر أيلول المقبل

((وان_بغداد))

تعتزم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق الوجبة الـ 29 من القروض الميسرة بعد فتح باب التسجيل الجديد للحصول عليها مطلع شهر أيلول المقبل.
وقال وزير العمل عادل الركابي في تصريح صحفي، ان “وزارته تستعد لفتح باب التقديم على القروض الميسرة للشمول الجديد مطلع شهر ايلول المقبل، مضيفا ان التقديم سيستمر لمدة 30 يوما من اجل تسجيل اكبر عدد ممكن من الباحثين عن العمل بما يمكنهم من الحصول على القرض .
وافصح عن انه ستتم، عقب الانتهاء من مدة التسجيل الذي سيكون عبر موقع الكتروني خاص بالاستمارة، متابعة المتقدمين على القرض من اجل شمول المستحقين منهم ممن تنطبق عليهم الضوابط الخاصة، بهدف اعداد الاسماء الخاصة بالوجبة الـ 29 من القروض الميسرة، وباعتماد قاعدة بيانات الباحثين عن العمل الخاصة بالوزارة من اجل ان تنطلق بعد ذلك مشاريعهم وفقا للشروط والضوابط التي اعدت من قبل اللجان المختصة في الوزارة بهذا الصدد.
وذكر الركابي في السياق نفسه، ان الوزارة كانت قد اطلقت في وقت سابق، الوجبة الـ 28 من القروض الميسرة بين خمسة الاف باحث عن العمل نهاية شهر تموز الماضي، ضمن صندوق دعم المشاريع المدرة للدخل في العاصمة بغداد ومحافظات البلاد كافة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار