أول مشروع رياضي صديق للبيئة يعتمد على الطاقة الشمسية.. درجال يتفقد مراحل التشطيبات النهائية لملعب المدينة في العاصمة بغداد

((وان_بغداد))
تفقد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، مساء اليوم الاثنين، ملعب المدينة 32 الف متفرج في العاصمة بغداد برفقة رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب عباس عليوي، مراحل التشطيبات النهائية التي تسبق مرحلة الانجاز النهائي.
واكد الوزير درجال، ان الوزارة حريصة على انهاء المتطلبات المتبقية ولاسيما في جانب التخصيصات المالية المتبقية، مشيرا الى ان العاصمة بغداد بحاجة ماسة الى مثل هذه المشاريع التي ستسهم في تطوير الرياضة العراقية.
واضاف ان هذا الصرح المعماري الكبير سيشكل اضافة مهمة لكرة القدم العراقية، لاسيما وان الوزارة بذلت جهودا كبيرة لاكمال إنجازه رغم قلة الاموال المخصصة لمشاريعها، كي تضع هذه المشاريع في خدمة شبابنا ورياضيينا.
ويضم الملعب منظومة متكاملة لتزويد مرافق الملعب بالطاقة الشمسية الصديقة للبيئة، فضلا عن المنظومات الإلكترونية والكهربائية المتطورة، كما يحتوي الملعب على قاعات خاصة بالمؤتمرات الصحفية ومجهز بخدمة الانترنيت، فضلاً عن المكاتب الادارية وغرف اللاعبين والمجموعات الصحية و11 مصعدا، ومزود ايضاً بالانارة الجانبية الكاشفة، فضلا عن اربعة مداخل رئيسية للملعب.
قصي حسن
تصوير – علي كاظم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار