مستشار الأمن الوطني السيد قاسم الأعرجي يلتقي السيد أسامة النجيفي

((وان_بغداد))
التقى مستشار الأمن الوطني، السيد قاسم الأعرجي، اليوم الإثنين، السيد أسامة النجيفي.

وبحث الجانبان مجمل الأوضاع الراهنة في العراق، والتحديات التي تواجهه، وضرورة العمل على إيجاد السبل الكفيلة بتخطي العقبات التي تعترض طريق بناء الدولة بالشكل الصحيح.

وأكد مستشار الأمن الوطني أن التكاتف والتعاون كفيلان ببناء دولة راسخة قوية تليق بشعبنا وتلبي طموحاته.

من جانبه أعرب السيد أسامة النجيفي، عن تطلعه لبناء عراق أقوى وسط كلّ هذه التحديات، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الهدوء السياسي، الذي سينعكس بدوره على قرارات تصبّ في مصلحة العراقيين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان